عادةً تطبّقين مكياج عين القطة على خط الرموش العلوية، صحيح؟ هذه الطريقة التقليدية قد تلجئين إليها لسحب العين وإبراز جمالها. لكن هل سبق لكِ أن رسمتِ ايلاينر على شكل عين قطة من الأسفل؟ في الواقع تمّ تداول فيديو على تيك توك يرتكز على تطبيق مكياج عين القطة بشكل عكسي Reverse Eye-Cat، حيث قامت العديد من النساء بتجربتها ونشرها على تيكتوك أيضاً. اكتشفي في السطور التالية كل تفاصيل الطريقة غير التقليدية لتطبيق مكياج عين القطة العكسي.

طريقة عمل مكياج عين القطة العكسي

عين القطة العكس Reverse Eye-Cat، يعني بدلاً من رسم الآيلاينر على خط الرموش العلوية، يتمّ رسمه على خط الرموش السفلي وسحبها مع القليل من لمسات السموكي، مما يخلق عين قطة عكسية. نشر خبير المكياج Spencer على حسابه الخاص على تيك توك paintebyspencer@ فيديو يكشف عن طريقة رسم عين القطة بطريقة عكسية أي على طريقته الخاصة من خلال اتّباع هذه الخطوات: 

  • قام Spencer أوّلاً بوضع ظلال بنية مع لمسات من اللون الرمادي على الجفن العلوي، وعلى طول خط الرموش السفلية بواسطة فرشاة مكياج ناعمة.
  • بعدها وضع الآيلاينر الجل الأسود على خط الماء السفلي، يمتد قليلاً عند الزوايا الداخلية والخارجية. ثم مزج الكحل باستخدام ظلال عيون أسود، ممّا يخلق تأثير السموكي. 
  • طبّق أخيراً الماسكارا ليتكمل مكياج عين القطة العكسي.

هذه الطريقة لرسم عين القطة العكسي مختلف كلياً عن الطريقة المعتادة لوضعه والتي تتمثّل عادةً تطبيقه على خط الرموش العلوية. كذلك فيديو رسم عين القطة العكسي اكتسب أكثر من مليوني مشاهدة، كما أن نساء عدّة جرّبن هذه الخطوة في رسم الايلاينر بطريقة غير تقليدية من الأسفل، منهنّ استخدمن اللون الأسود، أمّا البعض الآخر فأضاف لمسة مرحة من الألوان.