close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مناكير كلاسيكي، تناسب مختلف إطلالاتكِ

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافربعض النساء يملن إلى تطبيق موديلات وألوان مناكير كلاسيكية في معظم إطلالاتهنّ، كونها ترتكز على التدرجات الناعمة، تناسب مختلف المناسبات وتليق باللوكات الصيفية والشتوية على حد سواء. لكن، الكثير من النساء صاحبات الأسلوب الكلاسيكيّ يخترن في معظم الأوقات طلي الأظافر بلون واحد، من دون إضافة جرعة من الحياة والمرح إلى الموديل. إذا كنت من بين هؤلاء النساء، فلا تكتفي بتطبيق مناكير كلاسيكي بالطريقة الاعتيادية، بل جرّبي موديلات جديدة، قد تكون بسيطة جداً، لكنها ستزيد إطلالتك جاذبية. في ما يلي، جمعنا لك صور مناكير كلاسيكي، استوحي منها لإطلالتك.

صور مناكير كلاسيكي، تناسب مختلف إطلالاتك

من أكثر الألوان المستخدمة عند تطبيق موديلات مناكير كلاسيكيّة هي التدرجات الحيادية. هذه الألوان تليق بالإجمال بصاحبات الأظافر البيضاويّة، الطويلة واللوزية. لذا إن كنتِ تتمتّعين بإحدى أشكال هذه الأظافر، لا تتردّدي في اللجوء إلى مناكير نيود. طبعاً هذا لا يعني أن باقي أشكال الأظافر لا تليق بها هذه الألوان، بل على العكس يمكن اللجوء إليها أيضاً. لا تكتفي بتطبيق طلاء الأظافر لوحده، بل اختاري موديلات أو أشكال ناعمة لتزيّني بها أظافرك مع المحافظة على أسلوبك الكلاسيكي.

يمكنك اللجوء إلى مناكير فرنسي الذي هو من بين الموديلات التي لطالما طبعت عالم الجمال، لتمنح كل مَن تلجأ إليها لوك كلاسيكي، أنيق وملائم مع الإطلالات المختلفة. يمكنك استبدال الفرنش التقليدي المعروف بالخطّ الأبيض الرفيع، بآخر أكثر عصريّة مع المحافظة على أسلوبك الكلاسيكي وذلك من خلال تطبيق مناكير فرنسي باللون الأسود.

خطوات تطبيق مناكير فرنسي أسود في المنزل

  • نظّفي أظافركِ بواسطة قطنة مغمّسة بسائلٍ لتنظيف الأظافر.
  • استخدمي أوراقاً لاصقة خاصة بطلاء مناكير فرنسي وضعيها على الطرف الخارجي من الظفر بطريقة متوازنة.
  • طبقي مناكير فرنسي باللون الأسود وادخليه قليلاً نحو الأطراف.
  • أضيفي اللمعان إلى أظافركِ بوضع طبقة من الـ Top Coat.

من ناحية أخرى، برز هذا الموسم موديل مناكير يتميّز برسومات الخطوط. إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب البسيط والكلاسيكي، يمكنكِ اختيار طلاء اظافر نيود ورسم عليه خطّ صغير وناعم، يمتدّ على كامل الظفر أو من المنتصف حتّى الآخر. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى أشكال متنوّعة من الخطوط على مختلف الاظافر، أي تطبيق خطّ عمودي على ظفر، خطّ أفقي على ظفر آخر وخطّ مائل على آخر.

نصائح لتطبيق مناكير مع رسومات الخطوط

وضع الفازلين على الأظافر

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

وضع طلاء الأساس الشفّاف على الأظافر

قبل أن تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف.

تطبيق طلاء اظافر

يمكنكِ أن تلجئي إلى طلاء اظافر نيود أو أي لون آخر، إن أردتِ رسم nail art designs على شكل خطوط ملوّنة أو معدنية على الظفر.

تطبيق رسومات الخطوط على الأظافر

بواسطة استخدام ريشة رفيعة للغاية، يمكنكِ أن تطبّقي رسومات الخطوط على الأظافر. كما يمكنكِ ابتياع لصقات تأتي على شكل خطوط معدنيّة وتطبيقها مباشرةً على الظفر للقيام بهذا الشكل من nail art designs.

وضع طلاء Top Coat على الأظافر

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف أو ما يُسمّى بـMatte.

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرةً بعد تطبيق طلاء الأظافر.

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة sierrasnails@ على انستقرام صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة sierrasnails@ على انستقرام صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة paintbucketnail@ على انستقرام
صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة nailsbyheathere@ على انستقرام

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة nailsbyheathere@ على انستقرام

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة frecklepusnails@ على انستقرام

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة yeswhatnails@ على انستقرام

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة betina_goldstein@ على انستقرام

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة betina_goldstein@ على انستقرام

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة argentovivo_us@ على انستقرام

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة amyle.nails@ على انستقرام

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن حساب Kadyntseva Nails على بنترست

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن حساب Wedding Forward على بنترست

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن حساب Wedding Forward على بنترست