close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ربى زعرور تأخذنا وراء الكواليس وتكشف عن روتينها الخاصّ للعناية بعينيها


ربى زعرور، ممثلة لبنانيّة أخذتنا إلى عالمها الخاصّ بالجمال لتشاركنا روتينها الخاصّ للعناية بعينيها. كذلك، كشفت عن أبرز الخطوات التي تلجأ إليها لتطبيق مكياج عيون والتمتّع بالتالي بميك اب ناجح وساحر. هيّا تابعي القراءة واكتشفي أهمّ نصائحها، واحرصي أنتِ أيضاً على اتّباعها.

روتين عناية بالعيون يرتكز على منتجات جمالية من Chanel

تطبّق سيروم وضمادات عيون CHANEL Le Lift Firming - Anti-Wrinkle Flash Eye Revitalizer

مكياج شانيل chanelتبدأ ربى زعرور بتطبيق سيروم وضمادات عيون من شانيل، وتحديداً منتج Le Lift Firming Anti-Wrinkle Flash Eye Revitalizer. هذا المستحضر يعمل بشكلٍ أساسي على منح البشرة المحيطة بالعينين إشراقة لا مثيل لها، مع التخلّص من انتفاخ العيون والهالات السوداء. كذلك، يلعب هذا المنتج دور أساسي في محو تجاعيد العينين وإخفاء علامات التعب! كلّ فوائده تعود إلى احتوائه على فيتامينات مختلفة وأسيد Dicaffeoylquinic.

كيف تطبّق سيروم وضمادات عيون من شانيل؟

- تطبّق السيروم الذي يأتي على شكل Roll-on على الجفون العلويّة والسفليّة.

- تدلّك البشرة المحيطة بالعينين بواسطته، من خلال التربيت بأصابعها.

- تضع الضمادات أسفل عينيها وتحديداً من الزاوية الداخليّة حتّى الخارجيّة.

- تترك الضمادات لمدّة 10 دقائق.

وضع ظلال عيون CHANEL Les 4 Ombres in Candeur et Séduction

مكياج شانيل chanel ظلال عيون ايشدوهذا المستحضر ينضمّ إلى مجموعة مكياج شانيل لخريف 2020 تحت عنوان Candeur et Expérience: Acte II. ربى زعرور استخدمت باليت ظلال عيون بتدرّج Candeur et Séduction التي تضمّ 4 ألوان تترواح ما بين اللون الزهري والأحمر.

يُذكر أن المديرة الإبداعيّة لقسم المكياج والألوان في دار شانيل Lucia Pica اختارت في مجموعة المكياج لخريف 2020 التركيز على الألوان التي تعكس صورة المرأة الأنثويّة، الحسّاسة والعاطفية وتنكيهها بلمسة مبتكرة.

تطبيق ايلاينر CHANEL Stylo Yeux waterproof in Psyché

مكياج شانيل chanel ايلاينربعد تطبيق ظلال عيون شانيل، اختارت ربى زعرور ايلاينر Stylo Yeux waterproof من Chanel بلون Psyché يميل إلى الباذنجاني. هذا التدرّج قدّمته الدار مؤخراً في مجموعة خريف 2020.

يتّسم هذا المستحضر بتركيبته المضادة للمياه التي تقاوم الرطوبة، إفراز الزيوت وغيرها. لذلك، هذا الايلاينر يعطي نتائج فعّالة تدوم لمدّة طويلة!

وضع ماسكرا CHANEL Le Volume Stretch De Chanel

مكياج شانيل chanel ماسكراكخطوة نهائيّة، طبّقت ربى زعرور مسكرا Le Volume Stretch De Chanel من شانيل. هذا المنتج يتميّز بالفرشاة التي تزيد من طول الرموش، كما تساعد على التحكم في مدى كثافة الشعيرات بكل دقة. بالإضافة إلى ذلك، هذه المسكرا مريحة للاستخدام، فبمجرّد غمسها في الأنبوبة، يتمّ الحصول على الكمية المناسبة من المنتج ويسهل وضعها بكلّ بساطة.

اللوك النهائي

ربى زعرور تأخذنا وراء الكواليس وتكشف عن روتينها الخاصّ للعناية بعينيها