أنتِ على بُعد كبسة واحدة فقط من فرصة شراء أقلام نيون Jamalouki X Bassam Fattouh حصرياً مع حسم 20%، بمجرّد إدخال رمز Promo code التالي: Jamalouki20.
3 ألوان ستجعل مكياجكِ أجمل هذا الصيف، ولها بدل الوظيفة، وظيفتين: آيلاينر ومحدّد شفاه! استوحاها خبير المكياج بسام فتوح من فريق جمالكِ، وهي تليق بكِ، أنتِ المرأة المرحة، مهما كان عمركِ.

اضغطي الآن على اللون الذي يعجبكِ لشرائه. سيُطلب منكِ إدخال رمز Promo code Jamalouki20: ضعيه واحصلي حصرياً على حسم 20%.



   اضغطي هنا لشراء قلم النيون هذا بـ10$ بدل 13$ من خلال استخدام Promo code Jamalouki20 


   اضغطي هنا لشراء قلم النيون هذا بـ10$ بدل 13$ من خلال استخدام Promo code Jamalouki20 


   اضغطي هنا لشراء قلم النيون هذا بـ10$ بدل 13$ من خلال استخدام Promo code Jamalouki20 


أقلام النيون Jamalouki X Bassam Fattouh في حدث JamaloukiCon 2019

أطلق خبير المكياج أقلام النيون هذه بالتعاون مع Jamalouki، حصرياً خلال JamaloukiCon هذا العام! الأزرق، الأصفر والبرتقالي... ألوان نيون صمّمت لتكون عملية، فتحدّد عينيكِ بلمسات مضيئة هذا الصيف وتراعي جرأتكِ في اختيار أسلوب أحمر شفاه مشاغب. هذه الأقلام تمّ عرضها وبيعها في منصّة Bassam Fattouh ضمن هذا الحدث، الى جانب مستحضرات مكياج أخرى تابعة للدار.
 في هذا الإطار، كان لنا حوار خاص مع بسام فتوح الذي تحدّث عن هذا الإصدار الجديد: 

ما كان مصدر الوحي الذي ساعدكَ لابتكار مستحضر JamaloukiCon X Bassam Fattouh، ولماذا اخترتَ ألوان النيون؟

استوحيت ألوان هذه الأقلام من فريق "جمالكِ" الذي يتمتّع بجمال باهر، روح مرحة وذكاء رائع. هذه الصفات جميعها مطابقة لألوان النيون المرحة والمبهرة. لا أعلم إذا ما يفعله يسمّى عملاً أو مرحاً، ولربّما سأنضمّ يوماً إلى هذا الفريق!

أية فئة من النساء ستحبّ تطبيق المكياج بهذه الأقلام؟

أعتقد أن أيّة سيّدة أو فتاة ستستخدم هذه الأقلام، لأن كل واحدة منهنّ تتمتّع بروح مرحة، ولا بدّ أن تطلق العنان لهذه الشخصية، مهما كان عمرها.

حضور ملفت لبسام فتوح في حدث JamaloukiCon 2019

قدّم أيضاً بسام فتوح صف تدريبي غني بالنصائح والمعلومات. اختار أن يطبّق مكياج مستوحى من غروب الشمس وتحديداً للعيون، مستخدماً قلم نيون Jamalouki X Bassam Fattouh بلون Soda ومازجاً اياه جيداً مع الوان ترابية. كما تحدّث عن دور أقلام النيون في تفتيح لون العين، وعن كيفية تطبيق مكياج سريع من دون أخطاء.

أجدد إصدارات المكياج من Bassam Fattouh

أقلام النيون Jamalouki X Bassam Fattouh لم تكن الإصدار الوحيد الذي أطلقه خبير المكياج بسام فتوح هذا الصيف. اللائحة تطول، أمّا أبرز ما فيها من إصدارات فهو التعاون الأخير الذي جمعه بالنجمة اللبنانية إليسا، وقد كشف بسام فتوح عنه في يونيو 2019 للمرّة الأولى. إنه التعاون الأول من نوعه لـBassam Fattouh والذي يقدّم باليت آيشدو تضمّ 18 لون بتركيبات مبتكرة، كلّ منها يحمل اسم يشير إلى ذكرى عاشها الصديقين بسام فتوح وإليسا معاً.