close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، استخدامات ماء ميسيلار جماليّة لم تسمعي بها من قبل


ماء ميسيلار هو مستحضر لاقى رواجاً وانتشر في فرنسا منذ عشرات السنين فأصبح سرّ نضارة بشرة المرأة الفرنسيّة. هذا المنتج بات أساسياً في روتين العناية بالبشرة لدى معظم النساء من حول العالم، نظراً لفوائده التي لا تعدّ ولا تحصى. لكن بالإضافة إلى استخداماته على البشرة، يخبئ ماء الميسيلار استخدامات جماليّة أخرى. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لتتعرفي عليها كلّها.

استخدامات ماء ميسيلار جماليّة

ماء ميسيلار لتنظيف فراشي المكياج

فراشي المكياج تتوسّخ بسرعة، وبعد تنظيفها بالصابون والمياه تحتاج إلى بعض الوقت لتنشف قد استخدامها ثانيةً. لذا تفادي هذا الأمر واستعيني بماء الميسيلار وطبّقيه على قطنة، ثم مرّري فراشي المكياج على قطنة للتخلّص من كلّ الأوساخ وبقايا المستحضرات. اتركي الفراشي لدقائق قليلة لتنشف قبل استخدامها ثانيةً.

ماء ميسيلار لرسمة آيلاينر ناجحة

من الصعب تطبيق آيلاينر مثاليّ من دون أن يتخرّب بعض الشيء عند الجوانب، وأحياناً إزالة أو تنظيف الرسمة قد يكون أمر دقيق جدّاً. لذا كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من ماء الميسيلار على عود قطني، وتنظيف الآيلاينر عند الجوانب أو من الوسط لرسمة مثاليّة.

ماء ميسيلار لأحمر شفاه مثاليّ

إن كنتِ واحدة من السيّدات اللواتي يجسلن ساعات طويلة أمام المرآة لرسم الشفتين بأحمر الشفاه من دون جدوى، فكلّ ما عليك فعله هو تطبيق القليل من ماء الميسيلار على عود قطني وتنظيف أطراف الشفاه به.

ماء ميسيلار كتونر للوجه

يمكن أن يحتوي التونر على مواد كيميائية قد تسبّب تهيّج للبشرة خصوصاً إن لم يتمّ اختيار المنتج المناسب للبشرة. من هنا يمكن استبدال التونر بماء الميسيلار للتخلّص من آثار الأوساخ والشوائب العالقة في المسام، والتي يصعب على غسول الوجه إزالتها، كونه يتناسب مع أنواع البشرة كافة.

ماء ميسيلار للتخفيف من رائحة العطر القويّة

أحياناً قد ننجرف قليلاً بتطبيق العطر، فندرك بعد فترة أن الرائحة قويّة جداً ويصبح من الصعب التخفيف منها. لذا طبّقي ماء الميسيلار على قطنة وامسحي به أماكن تطبيق العطر، هذه الخطوة ستخفف من حدّة الرائحة.

ماء الميسيلار لإزالة الرموش الاصطناعيّة

إزالة الرموش الاصطناعيّة قد يسبب خسارة بعض الرموش الطبيعيّة الحقيقية التي تعلق باللاصق المخصص لذلك، لذا لتفادي هذه المشكلة استعيني بعود قطني وطبّقي عليه القليل من ماء الميسيلار ثم مرّري العود القطني على طرف الرموش بتفكيك اللاصق وأزيلي بعدها الرموش الاصطناعية من دون عناء.

ماء ميسيلار لإزالة بقع المكياج عن الثياب

للتخلّص من البقع الصعبة على الثياب، طبّقي القليل من ماء الميسيلار وافركي الثياب به جيّداً.