close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل منتجات بيبي كريم، تساعد في توحيد لون البشرة وترطيبها... اشتري ما تحتاجينه منها مباشرةً

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
بيبي كريم كريم اساس بي بي
بيبي كريم، هو مزيج من برايمر، كريم أساس، مرطب وواقي شمس. يتميّز هذا المستحضر بتركيبته الخفيفة، لذا يساعدكِ في الحصول على بشرة مضيئة ومشرقة، تماماً مثل النتائج التي يمنحها الفاونديشن وإنّما بطريقة طبيعية أكثر. كذلك، يحتوي كريم اساس بي بي على مكوّنات تساعد في محاربة الشيخوخة، لكنّه من دون شك ليس بديلاً عن الكريمات المخصّصة لمكافحة التجاعيد. من فوائد BB Cream أيضاً، ترطيب البشرة بفضل احتوائه على خصائص مرطّبة، كما أن بعض المستحضرات منه غنية بمؤشر حماية من الشمس. من هنا ونظراً لمنافع كريم اساس بي بي، جمعنا لكِ افضل المستحضرات لتختاري الأنسب لكِ منها.

كيفية اختيار بيبي كريم مناسب لمختلف انواع البشرة

افضل بيبي كريم

1- بيبي كريم شيسيدو SHISEIDO Sports BB Cream SPF 50 Sunscreen

بيبي كريم شيسيدو بيبي كريم كريم اساس بي بي كريم اساس بي بي من شيسيدو يساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس، كما أنه سريع الجفاف. هو مناسب لجميع أنواع البشرة. 97% من النساء اللواتي جرّبن هذا المستحضر، أكّدن أنّه يدوم طيلة اليوم حتى عند التعرّض للتعرّق، وذلك بحسب ما أشار إليه موقع العلامة التجارية.

تسوّقيه بسعر 38 دولار
Shop Now

2- بيبي كريم لانكوم LANCÔME Hydra Zen Tinted BB Cream

بيبي كريم لانكوم بيبي كريم كريم اساس بي بي يساعد كريم اساس بي بي من لانكوم في ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة وتعزيز نضارتها، هذا إلى جانب إخفاء العيوب.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 64 دولار
Shop Now

3- بيبي كريم تارت TARTE Amazonian Clay BB tinted moisturizer Broad Spectrum SPF 20

بيبي كريم تارت  بيبي كريم كريم اساس بي بي كريم اساس بي بي من تارت يتميّز بتركيبته الخفيفة التي تساعد في إخفاء الخطوط الرفيعة والتجاعيد. كما أنه يساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس، كونه يحتوي على مؤشر الحماية.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 55 دولار
Shop Now

4- بيبي كريم كلينيك CLINIQUE Age Defense BB Cream Broad Spectrum SPF 30

بيبي كريم كلينيك  بيبي كريم كريم اساس بي بي يوفّر كريم اساس بي بي من كلينيك، حماية للبشرة بفضل احتوائه على مؤشر SPF، كما أنّه يعمل على تغطية عيوب البشرة.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 54 دولار
Shop Now

5- بيبي كريم غارنييه GARNIER 5-in-1 Miracle Skin Perfector BB Cream Anti-Aging

بيبي كريم غارنييه بيبي كريم كريم اساس بي بي يساهم بيبي كريم من غارنييه في تغطية التجاعيد، توحيد لون البشرة والمساعدة في حماية الجلد من الحروق.

تسوّقيه بسعر 12 دولار
Shop Now

6- بيبي كريم بورجوا BOURJOIS Healthy Mix Anti-Fatigue BB Cream

بيبي كريم من بورجوا بيبي كريم كريم اساس بي بي يحتوي بيبي كريم من بورجوا على الفيتامينات أ، سي وب5، ما يمنح البشرة إشراقة. يخفي هذا المنتج علامات التعب من خلال تغطية الإحمرار والهالات السوداء. كما ينعّم الخطوط الدقيقة ويقلّل من ظهور المسامات.

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 24 دولار
Shop Now

7- بيبي كريم اي.ال.اف E.L.F BB Cream SPF 20

بيبي كريم اي.ال.اف  بيبي كريم كريم اساس بي بي يساهم بيبي كريم من أي.ال.أف في تغطية كل شوائب البشرة وحمايتها من الأشعة ما فوق البنفسجية. يحتوي على الخيار، الصبار، الجوجوبا والفيتامين e، ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 11 دولار
Shop Now

8- بيبي كريم 3لاب 3LAB Perfect BB SPF40 Tinted Moisturizer

بيبي كريم 3لاب بيبي كريم كريم اساس بي بي يعمل بي بي كريم من 3لاب على تغطية التجاعيد، توحيد لون البشرة والمساهمة في حماية الجلد من أشعة الشمس بفضل احتوائه على مؤشر حماية. كما أنه يرطّب البشرة ويخفّف من لمعانها جرّاء الزيوت الزائدة.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 139 دولار
Shop Now

9- بيبي كريم ميشا MISSHA M Perfect Cover BB Cream No. 27 Honey Beige

بيبي كريم ميشا بيبي كريم كريم اساس بي بي يعمل كريم اساس بي بي من ميشا على تغطية التجاعيد والشوائب الظاهرة، كما أنّه يساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس. كذلك، يساهم في توحيد اللون.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 7 دولار
Shop Now

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور