أنتِ حتماً تملكين كحل باللون الأسود في حقيبة مكياجكِ لكن هل سبق لكِ أن فكّرتِ باختيار قلم باللون النيود أو البيج؟ قد تعتقدين أنّ استخدامات هذا المستحضر قليلة ومعدودة، لكنّه في الواقع يحمل فوائد عدّة مثل قدرته على توسيع العين، تكبيرها وإضاءتها إلى جانب منافع عديدة أخرى. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افضل منتجات كحل ذات لون حيادي، كما سنكشف لكِ فوائد تطبيق هذا المنتج. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

افضل منتجات كحل نيود، تساعد في توسيع العين

قلم كحل نيود من CHANEL Stylo Ombre Et Contour in Nude Ēclat
قلم كحل نيود من DIOR Diorshow Khôl in Beige Khôl
قلم كحل نيود من LANCÔME Drama Liqui-Pencil Eyeliner in Lamé
قلم كحل نيود من CHARLOTTE TILBURY Rock 'N' Kohl Eyeliner Pencil in Eye Cheat For Bigger, Brighter Eyes - Universal Nude
قلم كحل نيود من MARC JACOBS BEAUTY Highliner Gel Eye Crayon Eyeliner in In The Buff!80 - Champagne Shimmer
قلم كحل نيود من L'ORĒAL PARIS Infallible Pro-Last Waterproof, Up to 24HR Pencil Eyeliner in Nude
قلم كحل نيود من MAKE UP FOR EVER Artist Color Pencil Eye, Lip & Brow Pencil in 502 Infinite Sand
قلم كحل نيود من NARS High-Pigment Longwear Eyeliner in Rue Bonaparte - Nude
قلم كحل نيود من SEPHORA COLLECTION 12hr Colorful Contour Eyeliner in 06 Blonde Ambition - Beige
قلم كحل نيود من TARTE Fake Awake Eye Highlight in Universal Nude

فوائد تطبيق كحل نيود

في ما يلي، سنكشف لكِ كل فوائد تطبيق كحل ذي لون حيادي. يمكنكِ الإستفادة من هذا المستحضر لتطبيقه على كافّة المناطق في وجهكِ وليس فقط على عينيكِ، إذ يمكنه أن يحلّ مثلاً مكان الهايلايتر ليضيء ملامحكِ إلى جانب قدرته على منحكِ شفاه أكثر امتلاءً. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل:

كحل نيود يضيء العين

مستحضرات قلم ايلاينر ذي لون حيادي تلعب دور مهمّ في إضاءة العينين، خصوصاً إن تمّ تطبيقه على خطّ الرموش السفليّة. الجئي إذاً إلى هذا المستحضر إن كنتِ ترغبين بالتمتّع بعيون مضيئة وجذّابة.

كحل نيود يساعد في توسيع العين

إلى جانب إضاءتها، يساعد الحكل النيود في توسيع العين وجعلها تبدو أكبر. طبّقي هذا المستحضر على الزاوية الداخلية من العين وعلى كامل خطّ الرموش السفلي. من خلال اللجوء إلى مكياج عيون كهذا، ستلاحظين أن عينينكِ أصبحتِ أكبر وأوسع. كما يمكنكِ أن تطبّقي الكحل النيود على جفنكِ الأعلى من زاوية عينكِ الداخلية وصولاً إلى نصف الجفن وتكميل الخطّ باللون الذي تريدينه. بعد ذلك، إدمجي نقطة التقاء اللونين بواسطة فرشاة مكياج. هذه الحيلة ستضيف العمق إلى عينيكِ.

كحل نيود يساعد في تحديد الحاجب

إلى جانب إضاءة وتوسيع العين، يساعد قلم كحل بيج في تحديد الحواجب. ارسمي خطّ بواسطة هذا المستحضر فوق حاجبكِ وخطّ آخر تحته ثمّ قومي بمزجهما بواسطة إسفنجة البلندر. هذه الخدعة السهلة والسريعة ستحدد الحاجبين كما تساهم أيضاً في رفع العين من دون أيّ مجهود.

كحل نيود يثبّت احمر الشفاه

يمكنكِ أن تستخدمي قلم كحل حيادي كأساس لأحمر الشفاه، إذ لن يحافظ على ثباته لمدّة طويلة فحسب بل سيجعل اللون يبدو أقوى وأجمل. يمكنكِ أيضاً تحديد شفتيكِ بهذا القلم.

كحل نيود يساعد في جعل الشفايف أكثر انتفاخاً

مثلما ذكرنا أعلاه، يمكنكِ استخدام كحل باللون النيود بمثابة هايلايتر. المستحضر الأخير يلعب دور مهمّ في جعل الشفاه تبدو أوسع وأكبر حجماً، لذا يمكنكِ من دون شكّ استبداله بكحل حيادي للوصول إلى الغاية نفسها. قومي برسم خطّ فوق وسط الشفاه على قوس كيوبيد وخطّ آخر تحت وسط الشفة السفليّة وادمجيهما جيّداً بواسطة إسفنجة أو فرشاة مكياج. هذه الحيلة السهلة ستجعل شفتيكِ تبدوان منتفختين وتمنحكِ أسلوب ثلاثيّ الأبعاد.

كحل نيود يضيء الوجه

تماماً مثل الهايلايتر، يساعد كحل ذي لون بيج في إضاءة الوجه! يمكنكِ أن ترسمي خطّ على كرسيّ الخدّ، عظمة الحاجب، الجسر الوسطيّ للأنف وفوق الشفاه. قومي بدمج الخطوط بواسطة إسفنجة البلندر لملاحظة النتائج المرجوّة.

كحل نيود يخفي العيوب

قلم ايلاينر حيادي يساعد بشكلٍ أساسي في إخفاء العيوب مثل البقع الداكنة، التصبغات وغيرها. لذلك، وعند تطبيق المكياج، يمكنكِ أن تلجئي إلى هذا المستحضر لتغطية العيوب والحصول على بشرة موحّدة اللون.