close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل مثبت مكياج بودرة: 8 مستحضرات للحفاظ على ميك اب ناجح طيلة اليوم

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تريدين مكياج ناجح، لا يسيل ويدوم طيلة اليوم من دون الحاجة إلى تطبيق المنتجات خلال النهار مراراً وتكراراً؟ عليكِ إذاً البحث عن افضل مثبت مكياج! هذا المنتج يلعب دور مهمّ في الحفاظ على المكياج لأطول فترة ممكنة، كما أنّه يساعد في الحصول على ميك اب مطفي وغير سائل. من هنا، ولنسهّل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ في ما يلي منتجات من افضل مثبت مكياج بودرة، يمكنكِ أن تختاري المستحضر الأنسب لكِ منها وتسوّقه مباشرةً عبر موقعنا.

بالفيديو، 8 حيل لتحافظي على مكياج ثابت طيلة النهار

8 منتجات من افضل مثبت مكياج على شكل بودرة

مثبت مكياج لورا مارسيه LAURA MERCIER Translucent Loose Setting Powder

افضل مثبت مكياج بودرة مكياج ميك اب الحفاظ على المكياج تثبيت المكياج setting powder  لورا مارسيه laura mercierبودرة مكياج لورا مارسيه تلعب دور مهمّ في تثبيت المكياج، لمدّة تصل إلى 16 ساعة وذلك بحسب ما ذكره موقع العلامة. كذلك، هذا المنتج يمتصّ الإنتاج المفرط للزيوت في البشرة، ما يساهم في الحصول على مكياج مطفي وغير لامع.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 54 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار

مثبت مكياج شارلوت تلبوري CHARLOTTE TILBURY Airbrush Flawless Finish Setting Powder

افضل مثبت مكياج بودرة مكياج ميك اب الحفاظ على المكياج تثبيت المكياج setting powder  شارلوت تلبوري charlotte tilburyبودرة شارلوت تلبوري تساعد في ثبات المكياج لأطول فترة ممكنة، كما أنّها تلعب دور مهمّ في التخلّص من اللمعان في الوجه الناتج عن الإنتاج المفرط للزيوت في البشرة. هذا الأمر يساعد في الحصول على مكياج ناجح ولا يسيل.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 63 دولار

مثبت مكياج فنتي بيوتي باي ريهانا FENTY BEAUTY BY RIHANNA Pro Filt'r Instant Retouch Setting Powder

افضل مثبت مكياج بودرة مكياج ميك اب الحفاظ على المكياج تثبيت المكياج setting powder  فنتي بيوتي fenty beautyمثبت مكياج من فنتي بيوتي باي ريهانا يلعب دور مهمّ في المحافظة على المكياج طيلة اليوم، مع إخفاء مسامات الوجه الواسعة، التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 48 دولار

مثبت مكياج اربن ديكاي URBAN DECAY All Nighter: Waterproof Setting Powder

افضل مثبت مكياج بودرة مكياج ميك اب الحفاظ على المكياج تثبيت المكياج setting powder  اربن ديكاي urban decayبودرة اربن ديكاي تثبّت المكياج لمدّة تصل إلى 11 ساعة، وذلك بحسب ما ذكره موقع العلامة. فهذا المنتج يتميّز بتركيبته المضادة للمياه، كما أنّه يعطي ميك اب مطفي ويسيطر على الإنتاج المفرط للزيوت في البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 40 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 36 دولار

مثبت مكياج ماك MAC COSMETICS Studio Fix Perfecting Powder

افضل مثبت مكياج بودرة مكياج ميك اب الحفاظ على المكياج تثبيت المكياج setting powder  مثبت مكياج ماك  macمثبت مكياج ماك يثبّت المكياج مع إعطاء نتائج مطفية وغير لامعة، من دون التسبّب بجفاف البشرة. كذلك، هذا المنتج يخفي مسامات الوجه الواسعة ويسيطر على الإنتاج المفرط للزيوت في البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 91 دولار

مثبت مكياج اور جلاس HOURGLASS Veil Translucent Setting Powder

افضل مثبت مكياج بودرة مكياج ميك اب الحفاظ على المكياج تثبيت المكياج setting powder  اور جلاس hourglassمثبت مكياج اور جلاس يساعد في تثبيت المكياج لأطول مدّة ممكنة، كما أنّه يخفي مسامات الوجه الواسعة، التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 73 دولار

مثبت مكياج تو فيسد TOO FACED Peach Perfect Mattifying Setting Powder

افضل مثبت مكياج بودرة مكياج ميك اب الحفاظ على المكياج تثبيت المكياج setting powder  تو فيسد too facedمثبت مكياج تو فيسد لا يساهم في المحافظة على المكياج فحسب، بل يلعب أيضاً دور مهمّ في منح كل ميك اب مظهر مطفي. لكن وبالرغم من ذلك، هذا المنتج يساعد في إضاءة الوجه بطريقة طبيعية.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 52 دولار

مثبت مكياج كات فون دي KVD Vegan Beauty Lock-It Setting Powder

افضل مثبت مكياج بودرة مكياج ميك اب الحفاظ على المكياج تثبيت المكياج setting powder بودرة كات فون دي لتثبيت المكياج تساعد في الحصول على ميك اب غير متشقق وناجح، يدوم لفترة طويلة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية 52 دولار