close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل بلاشر كريمي: 8 مستحضرات تساعد في توريد الخدود

بلاشر-بلاشر كريمي-بلاشر ماك-بلاشر ذا بالم-بلاشر نارس-بلاشر نارس الكريمي-بلاشر انستازيا-بلاشر برجوا-بلاشر بنفت-بلاشر فور ايفر-افضل بلاشر-بلاشر ايلف-بلاشر ريفلوشن-بلاشر سيفورا-بلاشر فلورمار-بلاشر مورفيمستحضرات بلاش هي من بين منتجات المكياج الأساسيّة، إذ تكمّله بنفحة جذّابة، وتضيف لمسة متوهّجة وبرّاقة لبشرتكِ، إلى جانب تسليط الضوء على ملامح الوجه، خصوصاً عند منطقة الخدين. تتوفّر منتجات بلاش بتركيبات عدّة مثل: الكريم، البودرة، الجل والسائل. من بين هذه التركيبات، سنسلّط الضوء في هذا المقال على بلاشر كريمي، لنقدّم لكِ افضل مستحضرات منها تساعد في توريد الخدود.

أجدد مستحضرات بلاش لصيف 2020

افضل منتجات بلاشر كريمي

من بين الأسباب التي ستدفعكِ إلى اختيار بلاش كريمي، هو أنّ هذا المستحضر يمنحكِ لوك طبيعي وبشرة نضرة ومشرقة. كما أنه سهل الاستخدام ويبقى ثابتاً لساعات طويلة على البشرة مقارنةً مع أنواع البلاشر الأخرى، حيث بإمكانك تطبيقه بأطراف أصابعك أو بواسطة الإسفنجة، من دون الحاجة إلى أي فرشاة. إليكِ أدناه افضل بلاشر كريمي:

بلاشر كريمي CHANEL Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick in Blush N˚24

بلاشر-بلاشر كريمي-بلاشر ماك-بلاشر ذا بالم-بلاشر نارس-بلاشر نارس الكريمي-بلاشر انستازيا-بلاشر برجوا-بلاشر بنفت-بلاشر فور ايفر-افضل بلاشر-بلاشر ايلف-بلاشر ريفلوشن-بلاشر سيفورا-بلاشر فلورمار-بلاشر مورفيبلاش شانيل يأتي على شكل إصبع ويتميّز بتركيبته الكريمية. من هنا، هذا المستحضر سهل التطبيق للغاية، ليساعد في توريد الخدود. كذلك، هذا المنتج يحتوي على مستخلصات الورد، القطن وشمع العسل، لذا يلعب أيضاً دور مهمّ في ترطيب البشرة.

Shop Now

بلاشر كريمي CHARLOTTE TILBURY Beach Stick in Moon Beach

بلاشر-بلاشر كريمي-بلاشر ماك-بلاشر ذا بالم-بلاشر نارس-بلاشر نارس الكريمي-بلاشر انستازيا-بلاشر برجوا-بلاشر بنفت-بلاشر فور ايفر-افضل بلاشر-بلاشر ايلف-بلاشر ريفلوشن-بلاشر سيفورا-بلاشر فلورمار-بلاشر مورفيبلاشر كريمي من شارلوت تلبوري يضيء الخدود ويمنحها كل الإشراقة اللازمة! كذلك، يحتوي على الشمع الذي يرطّب البشرة، لملمس ناعم وجميل في الوقت نفسه.

Shop Now

بلاشر كريمي LAURA MERCIER Crème Cheek Colour Blush in Oleander

بلاشر-بلاشر كريمي-بلاشر ماك-بلاشر ذا بالم-بلاشر نارس-بلاشر نارس الكريمي-بلاشر انستازيا-بلاشر برجوا-بلاشر بنفت-بلاشر فور ايفر-افضل بلاشر-بلاشر ايلف-بلاشر ريفلوشن-بلاشر سيفورا-بلاشر فلورمار-بلاشر مورفيبلاشر كريمي من لورا ميرسييه يتميّز بتركيبته الكريمية التي تُطبّق بكلّ سهولة على البشرة، مع منح الوجه إضاءة وإشراقة. كذلك، هذا المستحضر يعطي نتائج تدوم لفترة طويلة.

Shop Now

بلاشر كريمي NARS The Multiple in Copacabana، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

بلاشر-بلاشر كريمي-بلاشر ماك-بلاشر ذا بالم-بلاشر نارس-بلاشر نارس الكريمي-بلاشر انستازيا-بلاشر برجوا-بلاشر بنفت-بلاشر فور ايفر-افضل بلاشر-بلاشر ايلف-بلاشر ريفلوشن-بلاشر سيفورا-بلاشر فلورمار-بلاشر مورفيمنتج نارس الذي يأتي على شكل إصبع متعدّد المهام، فهو يعمل بمثابة بلاش، ظلال عيون واحمر شفاه. من هنا، يمكنكِ تطبيق بلاشر نارس الكريمي على خدّيكِ والتمتّع بسحنة مضيئة ومشرقة، ملوّنة بتدرّج ملفت وجميل.

Shop Now

بلاشر كريمي SISLEY PARIS 5 Phyto-Blush Twist in Orange، موجود لدى موقع اوناس Ounass

بلاشر-بلاشر كريمي-بلاشر ماك-بلاشر ذا بالم-بلاشر نارس-بلاشر نارس الكريمي-بلاشر انستازيا-بلاشر برجوا-بلاشر بنفت-بلاشر فور ايفر-افضل بلاشر-بلاشر ايلف-بلاشر ريفلوشن-بلاشر سيفورا-بلاشر فلورمار-بلاشر مورفيبلاشر كريمي من سيسلي يأتي على شكل إصبع، ما يسهّل عمليّة تطبيقه بطريقة محدّدة. كذلك، من بين منافعه هو أنّه يمزج ما بين فوائد بلاشر كريمي والبلاش على شكل بودرة التي تعطي نتائج تدوم وسحنة ناعمة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا المنتج على زيت الشيا وزيت الكاميليا الذين يساعدان في ترطيب البشرة.

Shop Now

بلاشر كريمي MAKE UP FOR EVER Ultra HD Blush Palette، موجود لدى موقع نمشي Namshi

بلاشر-بلاشر كريمي-بلاشر ماك-بلاشر ذا بالم-بلاشر نارس-بلاشر نارس الكريمي-بلاشر انستازيا-بلاشر برجوا-بلاشر بنفت-بلاشر فور ايفر-افضل بلاشر-بلاشر ايلف-بلاشر ريفلوشن-بلاشر سيفورا-بلاشر فلورمار-بلاشر مورفيبلاشر فور ايفر هي كناية عن باليت تحتوي على 12 لون مختلف من بلاشر كريمي، ما يساعدكِ في تطبيق هذا المستحضر بالتدرّج الذي ترغبين به. كذلك، وبفضل تركيبته الكريميّة، هذا المستحضر يمنح البشرة مكياج حيوي، كما أنّه يساهم في نحت الوجه بطريقة جذّابة وجميلة.

Shop Now

بلاشر كريمي FENTY BEAUTY BY RIHANNA Cheeks Out Freestyle Cream Blush in Strawberry drip، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

بلاشر-بلاشر كريمي-بلاشر ماك-بلاشر ذا بالم-بلاشر نارس-بلاشر نارس الكريمي-بلاشر انستازيا-بلاشر برجوا-بلاشر بنفت-بلاشر فور ايفر-افضل بلاشر-بلاشر ايلف-بلاشر ريفلوشن-بلاشر سيفورا-بلاشر فلورمار-بلاشر مورفيبلاش فنتي بيوتي يتميّز بتركيبته الكريمية التي تُطبّق بكل سهولة على البشرة، وتساهم في توريد الخدود. كذلك، هذا المستحضر لا يترك أي أثر دهني على الوجه، بل يساعد في إضافة لمسة جذّابة إليه بطريقة طبيعية.

Shop Now

بلاشر كريمي STILA Convertible Color، موجود لدى موقع اسوس Asos

بلاشر-بلاشر كريمي-بلاشر نارس-بلاشر نارس الكريمي-بلاشر انستازيا-بلاشر برجوا-بلاشر بنفت-بلاشر فور ايفر-افضل بلاشر-بلاشر ايلف-بلاشر ريفلوشن-بلاشر سيفورا-بلاشر فلورمار-بلاشر مورفيمنتج ستيلا يُستخدم بمثابة بلاشر واحمر شفاه في آن واحد. هذا المستحضر يلعب دور مهمّ في توريد الخدود والشفايف بطريقة سريعة وبلمسة طبيعية ومشرقة.

Shop Now

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور