مستحضرات بلاش هي من بين منتجات المكياج الأساسيّة، إذ تكمّله بنفحة جذّابة، وتضيف لمسة متوهّجة وبرّاقة لبشرتكِ، إلى جانب تسليط الضوء على ملامح الوجه، خصوصاً عند منطقة الخدين. تتوفّر منتجات بلاش بتركيبات عدّة مثل: الكريم، البودرة، الجل والسائل. من بين هذه التركيبات، سنسلّط الضوء في هذا المقال على بلاشر كريمي، لنقدّم لكِ افضل مستحضرات منها تساعد في توريد الخدود.

أجدد مستحضرات بلاش لصيف 2020

افضل منتجات بلاشر كريمي

من بين الأسباب التي ستدفعكِ إلى اختيار بلاش كريمي، هو أنّ هذا المستحضر يمنحكِ لوك طبيعي وبشرة نضرة ومشرقة. كما أنه سهل الاستخدام ويبقى ثابتاً لساعات طويلة على البشرة مقارنةً مع أنواع البلاشر الأخرى، حيث بإمكانك تطبيقه بأطراف أصابعك أو بواسطة الإسفنجة، من دون الحاجة إلى أي فرشاة. إليكِ أدناه افضل بلاشر كريمي:

بلاشر كريمي CHANEL Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick in Blush N˚24

بلاش شانيل يأتي على شكل إصبع ويتميّز بتركيبته الكريمية. من هنا، هذا المستحضر سهل التطبيق للغاية، ليساعد في توريد الخدود. كذلك، هذا المنتج يحتوي على مستخلصات الورد، القطن وشمع العسل، لذا يلعب أيضاً دور مهمّ في ترطيب البشرة.

 {{ businessdirectory - getBuyNow Embed Plugin #https://www.chanel.com/us/makeup/p/186924/les-beiges-healthy-glow-sheer-colour-stick/ }}

بلاشر كريمي CHARLOTTE TILBURY Beach Stick in Moon Beach

بلاشر كريمي من شارلوت تلبوري يضيء الخدود ويمنحها كل الإشراقة اللازمة! كذلك، يحتوي على الشمع الذي يرطّب البشرة، لملمس ناعم وجميل في الوقت نفسه.

 {{ businessdirectory - getBuyNow Embed Plugin #https://www.charlottetilbury.com/sa/product/beach-stick-moon-beach }}

بلاشر كريمي LAURA MERCIER Crème Cheek Colour Blush in Oleander

بلاشر كريمي من لورا ميرسييه يتميّز بتركيبته الكريمية التي تُطبّق بكلّ سهولة على البشرة، مع منح الوجه إضاءة وإشراقة. كذلك، هذا المستحضر يعطي نتائج تدوم لفترة طويلة.

 {{ businessdirectory - getBuyNow Embed Plugin #https://www.lauramercier.com/bestsellers/shop-all-bestsellers/cr%C3%A8me-cheek-colour-blush-prod200022.html?dwvar_prod200022_color=Oleander&cgid=cat10002 }}

بلاشر كريمي NARS The Multiple in Copacabana، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

منتج نارس الذي يأتي على شكل إصبع متعدّد المهام، فهو يعمل بمثابة بلاش، ظلال عيون واحمر شفاه. من هنا، يمكنكِ تطبيق بلاشر نارس الكريمي على خدّيكِ والتمتّع بسحنة مضيئة ومشرقة، ملوّنة بتدرّج ملفت وجميل.

 {{ businessdirectory - getBuyNow Embed Plugin #https://www.sephora.sa/en/p/The-Multiple-P23414.html }}

بلاشر كريمي SISLEY PARIS 5 Phyto-Blush Twist in Orange، موجود لدى موقع اوناس Ounass

بلاشر كريمي من سيسلي يأتي على شكل إصبع، ما يسهّل عمليّة تطبيقه بطريقة محدّدة. كذلك، من بين منافعه هو أنّه يمزج ما بين فوائد بلاشر كريمي والبلاش على شكل بودرة التي تعطي نتائج تدوم وسحنة ناعمة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا المنتج على زيت الشيا وزيت الكاميليا الذين يساعدان في ترطيب البشرة.

 {{ businessdirectory - getBuyNow Embed Plugin #https://en-saudi.ounass.com/shop-sisley-5-phyto-blush-twist-5-5g-for-women-212529468_1240.html }}

بلاشر كريمي MAKE UP FOR EVER Ultra HD Blush Palette، موجود لدى موقع نمشي Namshi

بلاشر فور ايفر هي كناية عن باليت تحتوي على 12 لون مختلف من بلاشر كريمي، ما يساعدكِ في تطبيق هذا المستحضر بالتدرّج الذي ترغبين به. كذلك، وبفضل تركيبته الكريميّة، هذا المستحضر يمنح البشرة مكياج حيوي، كما أنّه يساهم في نحت الوجه بطريقة جذّابة وجميلة.

 {{ businessdirectory - getBuyNow Embed Plugin #https://en-sa.namshi.com/buy-make-up-for-ever-ultra-hd-blush-palette-multicolor-w763550a.html }}

بلاشر كريمي FENTY BEAUTY BY RIHANNA Cheeks Out Freestyle Cream Blush in Strawberry drip، موجود لدى موقع سيفورا Sephora

بلاش فنتي بيوتي يتميّز بتركيبته الكريمية التي تُطبّق بكل سهولة على البشرة، وتساهم في توريد الخدود. كذلك، هذا المستحضر لا يترك أي أثر دهني على الوجه، بل يساعد في إضافة لمسة جذّابة إليه بطريقة طبيعية.

 {{ businessdirectory - getBuyNow Embed Plugin #https://www.sephora.sa/en/p/Cheeks-Out-Freestyle-Cream-Blush-P4063110.html }}

بلاشر كريمي STILA Convertible Color، موجود لدى موقع اسوس Asos

منتج ستيلا يُستخدم بمثابة بلاشر واحمر شفاه في آن واحد. هذا المستحضر يلعب دور مهمّ في توريد الخدود والشفايف بطريقة سريعة وبلمسة طبيعية ومشرقة. 

 {{ businessdirectory - getBuyNow Embed Plugin #https://www.asos.com/stila/stila-convertible-colour-for-lips-and-cheeks/prd/8592221?xaffid=25321&r=1 }}

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور