لا تكتمل حقيبة مكياج أي امرأة إلّا بوجود الكونسيلر! فهذا المستحضر يساعد بشكلٍ أساسي في إخفاء الهالات السوداء، الخطوط الرفيعة، الترهّل والإنتفاخ حول العينين، ليساهم بالتالي في التمتّع بعيون مضيئة. إن كنتِ تبحثين عن واحد، لا بدّ لكِ من الاختيار من المجموعة أدناه. ستجدين اجدد وافضل كونسيلر، انتقي منها المستحضر الأنسب لكِ!

اجدد وافضل كونسيلر لإخفاء كل العيوب حول العين

CHANEL Le Correcteur de Chanel

كونسيلر شانيل يُعتبر من بين أبرز منتجات كونسيلر الأيقونية. يتميّز بتركيبته الكريمية، الكفيلة بإخفاء علامات التعب والهالات السوداء تحت العينين، كما يمنحها الإشراقة. يُذكر أنّه متوفر بـ7 تدرجات مختلفة، ليتماشى معكِ مهما كان تدرّج بشرتكِ.

DIOR Dior Forever Skin Correct

كونسيلر ديور يمنحكِ تغطية شاملة تحت العيون، ويساعد في إخفاء الهالات السوداء، الإنتفاخ والشوائب الصغيرة من دون أي تكتّل إلى جانب ترطيب البشرة بفضل احتوائه على مستخلص زهرة الثالوث. كما أنّه يتميّز بتركيبته المقاومة للمياه إلى جانب أنّه يدوم لمدة 24 ساعة.

LAURA MERCIER Secret Camouflage Concealer

تحتوي علبة لورا ميرسيي على لونين من الكونسيلر، إذ يمكنكِ استعمالهما بمثابة كونتورينع. هو موجود في 7 تدرّجات ويتميّز بالتركيبة السميكة التي تمنحكِ تغطية كاملة للشوائب تحت العين.

M.A.C COSMETICS Pro Longwear Concealer

كونسيلر ماك يؤمّن تغطية شاملة لكلّ العيوب ولمدّة تدوم حتّى 24 ساعة، كما أنّه يتميّز بتركيبته المقاومة للمياه.

BOBBI BROWN Intensive Skin Serum Concealer

يساعد كونسيلر بوبي براون في توحيد لون البشرة تحت العين، كما أنه يمنحها نضارة لا مثل لها. إضافة إلى أن هذا المنتج يعمل على تغطية كل العيوب مثل الهالات السوداء.

NARS Radiant Creamy Concealer

كونسيلر نارس تجدينه في 30 تدرّج! مهما كان نوع بشرتكِ ولونها، ستتمكنين من ايجاد ما يناسبكِ. كذلك، يمكن استعماله كهايلايتر، أو لرسم كونتور الوجه، فأصبح من بين الكونسيلر الأفضل في عالم الجمال.

YVES SAINT LAURENT Touche Éclat All Over Brightening Pen 

يأتي كونسيلر ايف سان لوران على شكل قلم، مما يجعله سهل الإستعمال، كما أنه موجود بـ12 لون مختلف. يساعد في إمحاء علامات التعب بدقيقة واحدة، كما أنّه يساعد في إضاءة الوجه ليخفي الهالات السوداء وحتّى العلامات الرفيعة.

TARTE Shape Tape Glow Wand

كونسيلر تارت الذي يتميّز بتركيبته النباتية، يمنح بشرة عينيكِ إضاءة لا مثيل لها. كما أن هذا المنتج تأتي معه إسفنجة صغيرة، ممّا يسهّل عملية تطبيق الكونسيلر.  

URBAN DECAY Travel Stay Naked Concealer

كونسيلر أوربان ديكاي يوفّر تغطية شاملة للعيوب مثل التجاعيد والهالات السوداء. يؤمّن هذا المنتج تغطية مطفية كما أن نتائجه تدوم حتّى 24 ساعة.

BENEFITS COSMETICS Boi-ing Cakeless Concealer 

كونسيلر بينفت يؤمّن تغطية كاملة للبشرة تحت العينين، ليساعد في إخفاء الهالات السوداء وإضاءة البشرة. نتائج هذا الكونسيلر تدوم حتّى 24 ساعة كما أنّه مضاد للمياه.

MAYBELLINE Fit Me Concealer

كونسيلر ميبلين يؤمّن تغطية متوسّطة إلى كاملة، ليساهم في إخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة من كافّة مناطق الوجه. هذا ويساعد في إخفاء شوائب البشرة مع المحافظة على إشراقة ونضارة الوجه في الوقت نفسه.

CLÉ DE PEAU Radiant Corrector Concealer

يوفّر هذا الكونسيلر من كليه دو بو تغطية شاملة لكل العين، كما أنه يخفي الهالات السوداء ويمنح بشرتكِ نضارة لا مثيل لها، وذلك بفضل احتوائه على مستخلص زهر Crataegus Monogyna.

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور