close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اجدد كحل ملون داكن: 7 اقلام ستمنحكِ مكياج عيون ملفت في صيف 2020

كحل اسود كحل كحل سائل افضل كحل للعين كحل العين كحل عيون لون كحلي غامق كحل ايلاينر

الكحل هو حتماً من بين مستحضرات المكياج التي تلعب دور مهمّ في تسليط الضوء على جمال العيون وسحرها. قد يكون الكحل الاسود رفيقكِ إذ يساعدكِ في الحصول على مكياج عيون كلاسيكي من دون المجازفة في لوكاتكِ، لكن ما رأيكِ أن تنكّهي إطلالاتكِ الجمالية بألوان كحل داكنة مع الحفاظ على أسلوبكِ الخاصّ؟! في هذا المقال، سنقدّم لكِ اجدد مستحضرات كحل ملون داكن، اختاريها هذا الموسم للحصول على مكياج عيون جذّاب وملفت.

اجدد كحل ملون داكن: 7 اقلام ستمنحكِ مكياج عيون ملفت

في ما يلي، اخترنا لكِ الوان كحل داكن تتراوح ما بين أزرق، زيتي، بنفسجي وبنّي. انتقي منها تلك التي تتماشى مع لون عيونكِ، لمدحها أكثر فأكثر. ما هو لون الكحل المناسب للون العيون؟ اكتشفي التفاصيل:

لون الكحل المناسب لكِ بحسب لون العيون

  • الكحل باللون البنّي مناسب لكِ إن كنتِ صاحبة عيون عسلية، زرقاء أو خضراء. هذا اللون سيبرز بقع الذهب المخفية في العيون إلى جانب منحها إشراقة لا مثيل لها.
  • الكحل الأزرق يليق بصاحبات العيون البنية إذ سيعكس النقرات الذهبيّة الطبيعيّة في العينين.
  • الكحل الأخضر يليق أيضاً بصاحبات العيون البنية إلى جانب العيون العسلية.
  • الكحل البنفسجي يتماشى مع صاحبات العيون الخضراء والعيون العسلية، إذ سيجعلها تبدو مشرقة أكثر.

كحل CHANEL Stylo Ombre et Contour in Contour Mauve

كحل اسود كحل كحل سائل افضل كحل للعين كحل العين كحل عيون لون كحلي غامق كحل ايلاينر3 مستحضرات اجتمعت في واحد في قلم شانيل! فهذا الاخير يمكن تطبيقه بمثابة كحل، ايلاينر وايشدو في الوقت عينه.

كحل DIOR Diorshow In & Out Eyeliner Waterproof - Limited Edition in Indigo Blue Deep Black

كحل اسود كحل كحل سائل افضل كحل للعين كحل العين كحل عيون لون كحلي غامق كحل ايلاينرمنتج ديور يمزج ما بين الكحل الأسود والكحل الأزرق، ليساعدكِ في تطبيق الخطوط داخل العين أو خارجها بلونين مختلفين.

كحل CHARLOTTE TILBURY Eye Colour Magic Liner Duo in Super Blue

كحل اسود كحل كحل سائل افضل كحل للعين كحل العين كحل عيون لون كحلي غامق كحل ايلاينرمنتج شارلوت تلبوري يمزج ما بين الكحل الكحلي الغامق المطفي والكحل الأزرق اللامع، ليساعدكِ في تطبيق خطوط ملوّنة بهذين التدرّجين على كامل خطّ الرموش السفلي والعلوي.

كحل MARC JACOBS BEAUTY Highliner Limited Gold Edition Gel Eye Crayon in Golden Olive

كحل اسود كحل كحل سائل افضل كحل للعين كحل العين كحل عيون لون كحلي غامق كحل ايلاينركحل مارك جاكوبس يتميّز بلون زيتي لامع الذي سيمنح العيون لمسة جذّابة لا مثيل لها.

كحل TARTE Double Duty Beauty™ Easy On The Eyes Clay Liner in Bronze

كحل اسود كحل كحل سائل افضل كحل للعين كحل العين كحل عيون لون كحلي غامق كحل ايلاينركحل تارت يتّسم باللون البنّي البرّاق، فيلعب دور مهمّ في تحديد العيون وجعل النظرات جذّابة وملفتة.

كحل IT COSMETICS Superhero No-Tug Sharpenable Gel Eyeliner in Powerful Plum Rich Jewel Tone Purple

كحل اسود كحل كحل سائل افضل كحل للعين كحل العين كحل عيون لون كحلي غامق كحل ايلاينركحل إت كوسمتيكز باللون البنفسجي سيضيف إلى إطلالاتكِ الجمالية لمسة مرحة ومنعشة في الوقت عينه!

كحل NYX Epic Wear Liner Sticks in Berry

كحل اسود كحل كحل سائل افضل كحل للعين كحل العين كحل عيون لون كحلي غامق كحل ايلاينركحل نيكس الذي يتميّز بالتدرّج البنفسجي المائل إلى التوتي، سيلوّن العيون بلمسة جميلة وفريدة من نوعها.

إلى جانب مدح العيون، تحديدها وإضافة لمسة جذّابة إليها، الكحل يساعدكِ أيضاً في الحصول على مكياج عيون سموكي! بواسطة استخدام مستحضر واحد فقط، بإمكانكِ تلوين الجفن بلمسة ملفتة. اكتشفي في ما يلي كل الخطوات التي تساعكِ في الحصول على مكياج عيون سموكي من خلال استخدام الكحل:

طريقة عمل مكياج عيون سموكي بواسطة الكحل

إن أردتِ الحصول على مكياج عيون سموكي باللون الأسود، فانتقي إذاً كحل بهذا التدرّج. كما يمكنكِ استخدام كحل ملون داكن، والحصول على النتائج نفسها التي يمنحكِ إيّاها ظلال العيون الملوّن.

  • طبّقي خطّاً من الكحل فوق العين وادمجيه جيّداً بواسطة فرشاة مخصّصة للآيشدو.
  • طبّقي الكحل عند طرف العين الخارجي، بشكلٍ أن تكوّني خطّاً قصيراً.
  • ادمجي هذا الخطّ تدريجيّاً من دون أن تصلي إلى ما تحت عظمة الحاجب.
  • ارسمي خطّاً من الكحل أسفل العين وحتّى منتصفها من ثمّ ادمجيه بخفّة بواسطة الفرشاة نفسها.
  • كخطوة نهائيّة، قومي برسم ايلاينر عين القطّة لرفع العينين. يمكنكِ أن تختاري ايلاينر اسود لتكميل مكياجكِ بلمسة أنيقة.
  • لا تنسي تطبيق الماسكارا لتكميل مكياج العيون بطريقة جذّابة وملفتة.