close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اختاري لايف ستايل مستدام واشتري أفضل مستحضرات مكياج صديقة للبيئة

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

مفهوم الإستدامة قد تطوّر في السنوات الماضية لتلجأ بعض العلامات التجارية إلى إطلاق منتجات صديقة للبيئة سواء كانت متعلّقة بالبشرة أو المكياج. كما وأن نساء عدة أصبحن يتّبعن هذا اللايف ستايل ويستخدمن sustainability products. في هذا المقال، سنركّز على مستحضرات المكياج صديقة للبيئة، حيث جمعنا لكِ أفضل المنتجات منها لتتسوّقي الأنسب لكِ.

5 خطوات تساعدكِ في تبديل المنتجات الجمالية بأخرى صديقة للبيئة

أفضل منتجات مكياج صديقة للبيئة

1- روج أورجلاس HOURGLASS Confession Ultra Slim High Intensity Refillable Lipstick

اختاري لايف ستايل مستدام واشتري أفضل مستحضرات مكياج صديقة للبيئةروج اورجلاس يُعتبر من بين منتجات صديقة للبيئة، فهو Cruelty Free. كما أنّ هذا المنتج لا يتخرّب ويدوم طيلة اليوم.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 53 دولارShop Now

2- ماسكارا JUICE BEAUTY Phyto-Pigments Ultra-Natural Mascara

 منتجات صديقة للبيئةهذه الماسكارا غنية بعناصر نباتية مشتقّة من النباتات، تمنحكِ رموش طويلة من دون أن تتكتّل. كما أن عبوتها صديقة للبيئة قابلة لإعادة التحلّل.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 43 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

3- ملمع شفاه RARE BEAUTY Stay Vulnerable Glossy Lip Balm

 منتجات صديقة للبيئةيُعتبر ملمع الشفاه هذا eco friendly وهو لم يتمّ اختباره على الحيوانات إذ Cruelty Free. هذا المنتج يغذي شفتيكِ ويرطبهما طيلة اليوم.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 30 دولارShop Now

4- بودرة وجه BAREMINERALS Mineral Veil Finishing Powder

 منتجات صديقة للبيئةهذه البودرة هي Cruelty-free أيّ لم يتمّ اختبارها على الحيوانات، ما يجعلها من منتجات صديقة للبيئة. تعمل على تثبيت المكياج لفترة طويلة من دون أن يسيل.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 15 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 23 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- بلاشر KOSAS Color & Light Palette

 منتجات صديقة للبيئةمن بين افضل منتجات صديقة للبيئة، باستطاعتكِ اللجوء إلى هذا البلاشر. لا يحتوي على أيّة مكوّنات ضارة أو سامة، بل غنيّ بعناصر طبيعية 100%.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 65 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- كونسيلر ELATE Creme Revealer CW7

 منتجات صديقة للبيئةمن بين منتجات صديقة للبيئة، تجدين هذا الكونسيلر الذي يحتوي على مكوّنات مضادة للإلتهابات. كما أنّه يمنحكِ تغطية كاملة تحت العينين.

تسوّقيه بسعر 26 دولارShop Now

7- ايلاينر 100PURE Creamy Long Last Liner

اختاري لايف ستايل مستدام واشتري أفضل مستحضرات مكياج صديقة للبيئةهذا الآيلاينر من بين منتجات صديقة للبيئة، يحتوي على مكوّنات غير سامة وطبيعية. كما أنّ تركيبته كريمية تدوم طيلة اليوم.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 56 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- باليت ظلال عيون PACIFICA Animal Magic Eyeshadow Palette

اختاري لايف ستايل مستدام واشتري أفضل مستحضرات مكياج صديقة للبيئةإن كنتِ تبحثين عن باليت ظلال عيون صديقة للبيئة، فباستطاعتكِ اللجوء إلى هذا الآيشادو. يتميّز بـ28 لون قويّ، خالية من التلك وغنية بالمكوّنات الطبيعية مثل الفيتامين e.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 30 دولار Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

9- روج وبلاشر ILIA Multi-Stick

اختاري لايف ستايل مستدام واشتري أفضل مستحضرات مكياج صديقة للبيئةهذا المنتج هو متعدّد الإستخدامات، إذ يمكن استعماله كروج وبلاشر كريمي. كما أنّه صديق للبيئة وتمّ اسخدام كلّ المكوّنات الطبيعية ولم يتمّ اختباره على الحيوانات.

تسوّقيه على على موقع NET-A-PORTER بسعر 44 دولارShop Now

10- فاونديشن KJAER WEIS Liquid Foundation

 منتجات صديقة للبيئةمن افضل منتجات صديقة للبيئة، تجدين هذا الفاونديشن المستدام الذي يحتوي على مكوّنات غير سامّة وطبيعية. كما أن عبوته قابلة لإعادة التدوير.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 52 دولار Shop Now

11- بلاشر LYS BEAUTY Higher Standard Satin Matte Cream Blush

 منتجات صديقة للبيئةهذا البلاشر يتميّز بتركيبته الكريمية، كما أنّه صديق للبيئة سواء من ناحية المكوّنات أو العبوة. يحتوي على عناصر طبيعية 100%، كما أن العلبة قابلة لإعادة التدوير.

تسوّقيه بسعر 16 دولارShop Now