لا شكّ أن ظلال العيون يلعب دوراً مهمّاً في مكياجكِ، فهو يبرز العيون بشكلٍ جميل ولافت كما يساهم في نقل الإطلالة من مستوى إلى آخر، ليزيدها رونقاً وسحراً. سواء كنتِ تفضّلين تطبيق ألوان آيشدو مات أو لامعة، بسيطة أو ملفتة، أنتِ حتماً ستجدين منتج ظلال العيون المناسب لكِ! أدناه سنقدّم لكِ أجدد مستحضرات ظلال عيون، اختاري من بينها تلك التي تتناسب مع ذوقكِ.

تتراوح تركيبة منتجات ظلال العيون التي اخترناها أدناه ما بين الكريمية، السائلة أو البودرة. إن كنتِ تبحثين عن آيشدو يسهل تطبيقه بطريقة سريعة، الجئي إلى ظلال عيون ذات تركيبة سائلة. كما أن هذا النوع من ظلال العيون يدوم طويلاً إضافةً إلى أنه مناسب جدّاً للأيام الصيفية الحارة. اختاري ما بين ظلال عيون Giorgio Armani أو Tom Ford أو Wander Beauty.

 أمّا ظلال العيون الكريمي فهو مناسب جدّاً لصاحبات البشرة الجافة إضافةً إلى كل السيّدات الكبار في العمر إذ أنّه لا يتشقّق. يمكنكِ أن تلجئي إلى ظلال عيون Charlotte Tilbury أو Supergoop!.

أمّا ظلال العيون البودرة فهو من أكثر المنتجات الشائعة وهو يأتي بمختلف الألوان التي تُقدّم أحياناً في باليت تسهّل عملية وضع الآيشدو بتدرّجات متعددة. في ما يلي سنقدّم لكِ منتجات باليت ظلال عيون من Becca وDolce & Gabbana وKat Von D وMAC وToo Faced. اختاري منها تلك التي تتماشى مع ذوققكِ!

ملاحظةمن المهمّ جدّاً تطبيق لون آيشدو مناسب للون عينيكِ إذ أن هذا الأمر سيلعب دوراً مهمّاً في إبراز جمال وسجر العيون. اضغطي هنا لمعرفة لون ظلال العيون المناسب لكلّ لون عينين.  

ظلال عيون ذو تركيبة سائلة

GIORGIO ARMANI BEAUTY Eye Tint Liquid Eyeshadow in 10 Senso - Brown

WANDER BEAUTY Exquisite Eye Liquid Shadow in Amber Wave - Bronze Brick

TOM FORD Acqua Metal Shadow in 04 Venus Rising - Pink

ظلال عيون ذو تركيبة كريمية

CHARLOTTE TILBURY Eyes To Mesmerize Cream Eyeshadow in Rose Gold - Light Pink

SUPERGOOP! Shimmershade Illuminating Cream Eyeshadow SPF 30 in Sunset

ظلال عيون ذو تركيبة بودرة

BECCA Volcano Goddess Eyeshadow Palette

KAT VON D Lolita Eyeshadow Palette

MAC Boom Boom Bloom Eyeshadow X9 Kabuki Doll

TOO FACED Natural Lust

DOLCE & GABBANA The Eyeshadow Quad in Nude