close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إنها فرصتكِ الآن لشراء عطركِ المفضّل بتخفيضات تصل إلى 80% على امازون!

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

هذا العرض لم يعد متوفّر

التخفيضات على امازون بمناسبة الجمعة البيضاء أو بلاك فرايدي مستمّرة، وطالت أيضاً أشهر وأفضل العطور. إنها فرصتك الآن لتشتري عطرك المفضّل بتخفيضات هي الأعلى في السنة. في الأسفل جمعنا لك أدناه أفضل 10 عطور خضعت لنسبة تخفيضات عالية جداً. هيا استفيدي من العروض قبل أن تنتهي!

هذه المستحضرات قد تكون نفذت من موقع امازون بحلول الوقت الذي تتسوقين فيه

عطر ROBERTO CAVALLI Paradiso

عطر عطور تسوق بلاك فرايدي الجمعة البيضاء amazon black fridayنفحات هذا العطر تحرّك المشاعر، كونه يرتكز على أفخر المكوّنات مثل الياسمين، البرغموت، المندرين والصنوبر. نسبة التخفيضات على هذا العطر أكثر من رائعة تصل لحدود الـ80 %! إذا قمت بشراء هذا العطر الآن، ستحصلين عليه بأقل من 22 دولار!

  • 67 ريال سعودي 442 ريال سعودي
    تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 78 %

  • 79 درهم إماراتي 194 درهم إماراتي
    تسوّقيه على موقع امازون الإمارات مع حسم 80 %

عطر هوغو بوس HUGO BOSS Boss The Scent

عطر عطور تسوق بلاك فرايدي الجمعة البيضاء amazon black fridayهذا العطر هو بنفحة الفاكهة والزهر في الوقت عينه يرتكز على الكاكاو، الخوخ والفريزيا. ما إن تنثرينه سيزوّدك بجاذبية، سحر وثقة لا مثيل لها. نسبة التخفيضات على هذا العطر وصلت إلى الـ77%، لذا هيا انتهزي الفرصة لتحصلي عليه بأفضل سعر ممكن.

  • 135 ريال سعودي 580 ريال سعودي
    تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 77 %

  • 396 درهم إماراتي 520 درهم إماراتي
    تسوّقيه على موقع امازون الإمارات مع حسم 24 %

عطر كالفن كلاين CALVIN KLEIN Euphoria

عطر عطور تسوق بلاك فرايدي الجمعة البيضاء amazon black fridayهذا العطر هو عطر شرقي وزهري في الوقت عينه. يرتكز على الرمان، توت العليق، برسيمون، الخوخ و روائح عشبيه أخرى. هذا العطر فاز بجائزة FiFi Award Fragrance Of The Year Women's Luxe 2006 ويمكنك الحصول عليه الآن بـ31 دولار فقط!

118 ريال سعودي 357 ريال سعودي
تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 67 %

عطر لاكوست LACOSTE Pour Femme

عطر عطور تسوق بلاك فرايدي الجمعة البيضاء amazon black fridayرائحة هذا العطر الجذابة ستمنحك ثقة من لحظة نثرها. يرتكز بتركيبته على الفريزيا، التفاح، الفلفل، الياسمين، الورد البلغاري وغيرها من المكوّنات التي ستمنحك انتعاش لا مثيل له. إذا قررت شراء هذا العطر الآن ستسفيدين من نسبة تخفيضات أكثر من 70 %، لذا هيا أسرعي قبل أن يصبح Sold Out.

108 ريال سعودي 402 ريال سعودي
تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 73 %

عطر غوتشي GUCCI Premiere by Gucci

عطر عطور تسوق بلاك فرايدي الجمعة البيضاء amazon black fridayهذا العطر هو زهري، خشبي ويرتكز على المسك، لاقى رواجاً كبيراً جداً منذ لحظة إطلاقه بسبب رائحته الفريدة. احصلي على عطر Premiere by Gucci الآن من خلال موقعنا مباشرةً ولا تفوّتي فرصة التخفيضات!

103 ريال سعودي 126 ريال سعودي
تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 18 %

عطر جينيفر لوبيز JENNIFER LOPEZ Still

عطر عطور تسوق بلاك فرايدي الجمعة البيضاء amazon black fridayهذا العطر أطلقته النجمة العالمية جينيفر لوبيز في العام 2003، ومنذ حينها لاقى رواجاً كبيراً وأضاف سحراً لملايين النساء حول العالم. هيا سارعي لشرائه أنت أيضاً قبل أن ينتهي العرض.

91 ريال سعودي 101 ريال سعودي
تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 11 %

عطر كارتير CARTIER Baiser Vole

عطر عطور تسوق بلاك فرايدي الجمعة البيضاء amazon black fridayيحتوي عطر كارتير هذا على نفحات ومكوّنات من الحمضيات ممزوجة مع الزنابق البيضاء. إذا لم تجرّبي هذا العطر من قبل، فالوقت قد حان. هيا استفيدي من نسبة التخفيضات!

220 ريال سعودي 366 ريال سعودي
تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 40 %

عطر استي لودر ESTÉE LAUDER Beautiful

عطر عطور تسوق بلاك فرايدي الجمعة البيضاء amazon black fridayهذا العطر له رائحة عطرية مميزة جداً، ومن يستخدمه لا يمكنه الاستغناء عنه أبداً! ما إن تنثريه ستشعرين بثقة إضافية كون رائحته تشكّل رمزاً للجاذبية والأناقة. ابتاعيه الآن بسعر مخفّض!

  • 168 ريال سعودي 189 ريال سعودي
    تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 11 %

  • 140 درهم إماراتي 220 درهم إماراتي
    تسوّقيه على موقع امازون الإمارات مع حسم 36 %

عطر جيس GUESS PERFUME Guess Pink by Guess

عطر عطور تسوق بلاك فرايدي الجمعة البيضاء amazon black fridayهذا العطر هو بنفحة الزهر والفاكهة يرتكز على المكوّنات التي تزوّدك بالانتعاش مثل التفاح، الفراولة والتوت الأحمر وغيرها الكثير. يمكنك الحصول على هذا العطر الآن بأقل من 20 دولار، لذا هيا أسرعي قبل أن يصبح Sold Out.

  • 76 ريال سعودي 97 ريال سعودي
    تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 22 %

  • 52 درهم إماراتي 59 درهم إماراتي
    تسوّقيه على موقع امازون الإمارات مع حسم 12 %

عطر جيمي تشو JIMMY CHOO by Jimmy Choo

عطر عطور تسوق بلاك فرايدي الجمعة البيضاء amazon black fridayما إن تنثري هذا العطر ستشعرين بالسحر. يرتكز بتركيبته على الفانيلاـ العنبر، القهوة وغيرها الكثير. إذا لم تجرّبي هذا العطر من قبل، فالوقت قد حان. هيا استفيدي من نسبة التخفيضات!

177 ريال سعودي 197 ريال سعودي
تسوّقيه على موقع امازون السعودية مع حسم 10 %

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة