الروائح الكريهة والدخان السام،هي من عوامل التلوّث التي قد تلحق الضرر بالتحديد بصحّة شعركِ. قد يبدو الأمر بالنسبة لكِ غير واضح ومعقّد، إلّا أنه في الواقع خصلاتكِ تتأثر بهذه العوامل وتمتصّ السموم منها. من هنا، أنتِ بحاجة إلى منتجات عناية بالشعر مخصصة لتحميه من هذه الشوائب وتحافظ على نموّه السليم. لنسهّل عليكِ المهمّة، جمعنا لكِ 6 منتجات تتميّز بتركيبة مضادة للتلوّث، تعرّفي عليها أدناه.

SISLEY Pre-Shampoo Purifying Mask

يخلّص ماسك سيسلي للعناية بالشعر، فروة الرأس من المواد التي تتجمّع في مسامها مما يسبّب الحكّة أو التهيّج. هو يحمي شعركِ من كل عوامل التلوّث الخارجية والداخلية من خلال تركيبته الغنيّة بالطين الأبيض ومستخلص الشاي. يُطبّق هذا الماسك على الشعر الجافّ مرّة أو اثنتَين في الأسبوع. 

VICHY Shampooing Détox Purifiant Dercos

أيضاً من بين منتجات العناية بالشعر التي تحمي شعركِ من التلوّث، إليكِ شامبو فيشي. تحتوي تركيبته على الفحم الذي يطهّر المسامات من فروة الرأس. كذلك، هي تتضمن مستخلص الأعشاب البحرية التي تمنح الإنتعاش لخصلاتكِ وتعزز نموّها.

MOROCANOIL Protect & Prevent Spray

إليكِ سبراي موروكين اويل الذي يحمي خصلاتكِ من عوامل التلوّث. طبّقيه على الشعر الرطب من بعد غسله ومن ثم قومي بتسريحه. تركيبته تساعد على خلق طبقة تعمل على شكل حاجز لتمنع الخلايا من امتصاص المكوّنات السامّة والكيميائية.

KLORANE Anti-Pollution Purifying Mist with Aquatic Mint

يمكنكِ تطبيق سبراي كلوران على الشعر الجاف بشكل يومي. تحتوي تركيبته على مجموعة من المكوّنات المغذية والمدافعة مثل حمض السيتريك، بالإضافة إلى مستخلص النعناع الكفيل بمنح الخصلات الإنتعاش. هو مناسب لكلّ أنواع الشعر ويحافظ على التموّجات الطبيعية فيه.

ORIBE Power Drops Hydration & Anti-Pollution Booster

يعمل سيروم اوريب على شكل مقوّي للشعر، يحتوي على حمض الهيالورونيك ومستخلص الجوجوبا. هذا المنتج لا يحمي خصلاتكِ من عوامل التلوّث فقط، بل يحارب سقوطها وتقصفها. ضعي 4 أو 5 قطرات منه على يديكِ ومرريها على الخصلات من ثم دلّكي به فروة الرأس.

TOGETHER BEAUTY Day Dreamer Conditioner with Anti-Pollution

من منتجات العناية بالشعر المضادة للتلوّث مع بلسم توغيزير بيوتي. هو يحتوي على زيت المورينغا، زيت الزيتون ومستخلص بذور دوار الشمس. هو يساعد على المحافظة على لمعان الخصلات وإنتعاشها. طبّقي البلسم على الشعر المبلل من بعد غسله.