close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات تسريحات شعر مستوحاة من النجمات العربيات، اعتمديها في اجازة العيد

عند تحضيركِ لإستقبال عيد الاضحى، لا تنسي أن إطلالتكِ مهمّة جداً في هذه المناسبة. لا تنشغلي فقط بحلويات العيد، زينة المنزل وتوزيعات العيد، بل ركّزي أيضاً على لوككِ من كافة النواحي من ضمنها الشعر. خلال اجازة عيد الاضحى، اختاري تسريحات شعر مميزة واستوحي من الموديلات التي سبق واعتمدتها النجمات مؤخراً والتي سنعرضها عليكِ بالصور في ما يلي.

إن كنتِ تميلين إلى تسريحات شعر ناعمة للعيد، يمكنكِ بكلّ بساطة أن تختاري التموّجات العريضة مثل لوك نجوى كرم.

للمسة مميزة أكثر، ارفعي بعض الخصلات الأمامية إلى الوراء مثل رؤى الصبان واتركي القليل منها منسدل عند الغرّة.

إن كنتِ من محبات تسريحات الضفائر، لا تترددي في اعتمادها خلال اجازة عيد الاضحى. يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحة مرحة تضيف لمسة حيوية مثل لوك سيرين عيد النور. كذلك، باستطاعتكِ أن تختاري الضفائر مع الشعر المنسدل على طريقة علا الفارس ومهيرة عبد العزيز.

ننتقل إلى تسريحة نصف الرفعة، إذ يمكنكِ أن تستوحي من شعر نانسي عجرم للوك ناعم أو من نوال الزغبي للوك مبتكر وشبابي أكثر!

أيضاً من بين تسريحات العيد، اختاري موديل الكعكة الذي يبرز ملامح وجهكِ بإمتياز. يمكنكِ أن تختاري الكعكة العالية على طريقة دانييلا رحمة أو المنخفضة على طريقة ياسمين صبري.

في حال كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر للعيد عملية ومناسبة لفصل الصيف، اختاري تسريحة ذيل الحصان بلمسة عصرية تماماً مثل هيفاء وهبي. يمكنكِ أن تستعيني باكستانشين الشعر لتحصلي على شعر طويل.

في نفس الإطار وإذا كنتِ ستحضرين احتفالات عيد الاضحى في مطعم فاخر، استوحي من تسريحة بلقيس فتحي. هي مرفوعة، تتداخل فيها طبقات الشعر وتكتمل مع الخصلات الامامية المنسدلة. كذلك، يمكنكِ ان تعتمدي تسريحة شعر أصالة، التي ترتكز على النصف رفعة والخصلات المموّجة الكثيفة.

في الختام، لتعززي أناقة اللوكات، لا تترددي في اختيار اكسسوار برّاق للشعر لتزيّني به تسريحتكِ مهما كانت، تماماً مثل لوك أنغام.

صور موديلات تسريحات شعر مستوحاة من النجمات العربيات، اعتمديها في اجازة عيد الاضحى

تسريحات شعر اجازة عيد الاضحى اصالة نصريأصالة نصريتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى نجوى كرم نجوى كرمتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى رؤو الصبان رؤى الصبانتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى انغام أنغامتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى علا الفارس علا الفارستسريحات شعر اجازة عيد الاضحى سيرين عبد النور سيرين عبد النورتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى نوال الزغبينوال الزغبيتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى نانسي عجرمنانسي عجرمتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى ياسمين صبريياسمين صبريتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى بلقيس فتحيبلقيس فتحيتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى دانييلا رحمةدانييلا رحمةتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى مهيرة عبد العزيزمهيرة عبد العزيزتسريحات شعر اجازة عيد الاضحى هيفاء وهبيهيفاء وهبي