من بين المنتجات الجمالية التي لا يمكن التخلّي عنها هي زيت الشعر. هو يعمل على محاربة ومعالجة الكثير من الشوائب من بينها التساقط. لذلك، إن كنتِ تواجهين هذه المشكلة، تابعي قراءة هذا المقال لتتعرّفي على افضل زيت لمنع تساقط الشعر. سنعرض عليكِ في ما يلي 6 منتجات زيوت لتختاري ما يناسب خصلاتكِ وتجعليها كثيفة وطويلة في أقرب وقت ممكن.

L'ORÉAL PARIS Huile Mythic Oil Huile Richesse 

زيت الشعر لوريال باريس غنيّ بمستخلص المشمش وزيت الأركان. هو مخصص للخصلات الجافة والتي تعاني من التساقط والتقصف المستمر. يزوّد الشعر بالفيتامينات المغذية أهمها الفيتامين E. طبّقي قطرات قليلة منه بعد غسل الخصلات بالشامبو، ودلّكي به فروة الرأس.

KÉRASTASE L'Huile Légère Elixir Ultime

تتضمن تركيبة زيت الشعر كيراستاس زيت المارولا، زيت الكاميلا وزيت الذرة. هو يمنح الخصلات كثافة أكثر، كما يزوّدها برائحة طبيعية. كل ما عليكِ فعله هو رشّ القليل منه على الشعر الجاف قبل تسريحه.

KIEHL'S Smoothing Oil-Infused Leave-in Concentrate

مستخلص خشب الصندل، زيت البابالسو، حمض البهنيك وغيرها من المكوّنات تدخل ضمن تركيبة زيت الشعر كيلز. هو يعالج تساقط الشعر، يساعد على تنعيمه ويمنع تطاير الشعيرات. طبّقيه مرّة في اليوم على الخصلات الجافة قبل تسريح الشعر.

THE BODY SHOP Coconut Oil Brilliantly Nourishing Pre-Shampoo Hair Oil

من بين قائمة افضل زيت لمنع تساقط الشعر، إليكِ زيت ذا بودي شوب. يعمل على تغذية فروة الرأس ليعزز نمو الخصلات ويمنع تقصّفها نتيجة الحرارة، كونه غني بزيت جوز الهند. الجئي إليه من خلال تطبيقه لمدّة 5 دقائق قبل غسل الشعر بالشامبو.

SISLEY Hair Rituel Huile

يتضمن زيت الشعر ليسلي مجموعة من المغذيات من بينها، زيت الشيا، مستخلص المكاديميا، زيا المورينغا، بذور الكتان، مستخلص البندق وزيت الباشون فروت. يساعد هذا المنتج على تقوية خلايا فروة الرأس وبالتالي منع تساقط الخصلات. رشي القليل منه على الشعر الجاق، من ثم قومي بتسريحه.

MOROCCANOIL Treatment Oiginal

يحتوي زيت الشعر موروكان اويل على مستخلص بذور الكتان وزيت الأركان. هو يزوّد الشعر بمجموعة من مضادات الأكسدة، الفيتامنيات والأحماض. اغسلي شعركِ، جفيفيه بالمنشفة، من بعدها ضعي قطرتين من الزيت على الشعر بمنع تساقطه.