العام الدراسي قد اقترب والتجهيزات له قد انطلقت! إن كنتِ من طالبات الجامعة أو المدرسة، فأنتِ حتماً قد تكوني بدأتِ بالتحضير له، من خلال شراء الأغراض والأكسسوارات التي أنتِ بحاجة إليها إلى جانب قطع الملابس الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ لكِ من اختيار موديلات شعر مختلفة لتكوني مرتّبة طيلة أيّام الجامعة والمدرسة. إن كنتِ صاحبة شعر طويل، فسنسلّط الضوء في هذا المقال على تسريحات تناسبكِ، حتى تختاري الموديل الذي يعجبكِ منها.

موديلات تسريحات شعر طويل للجامعة أو المدرسة

تجدين في ما يلي، صور موديلات تسريحات شعر طويل مناسبة للجامعة والمدرسة، جمعناها لكِ من إطلالات النجمات، الفاشينيستا وصفحات انستقرام وبنترست.

إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر طويل بسيطة ولا تتطلّب منكِ الكثير من المجهود، يمكنكِ إذاً اختيار تسريحة ذيل الحصان المقسّمة أو تلك التي تأتي على شكل ظفاير شعر. كذلك، اختاري الكعكة العفوية وأرفقيها بأكسسوار شعر كبكلة أو دبابيس، لإضافة لمسة عصرية إلى لوككِ. بالإضافة إلى ذلك، الجئي إلى تسريحات شعر طويل مالسة، وضعي دبابيس شعر عند الجوانب. أمّا إن كنتِ من محبّات شعر ويفي، فلا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة خلال العام الدراسي. الجئي إلى بعض الخطوات البسيطة، التي تساعدكِ في الحصول على الخصلات المموّجة التي ترغبين بها، من دون الحاجة للتوجّه إلى صالون التجميل. بإمكانكِ مثلاً الإستعانة بالفير، أو القيام بالضفائر عند المساء وفكّها صباحاً أو حتى بواسطة حزام الروب وغيرها من الوسائل.

بالفيديو، طريقة عمل شعر كيرلي في المنزل، بحيل وخطوات سهلة

من جهة أخرى، ظفاير شعر هي من بين موديلات تساريح شعر مناسبة للجامعة أم المدرسة، يمكنكِ اعتمادها لإطلالة مرتّبة، عصرية وجميلة. استوحي من سيرين عبد النور التي اعتمدت الظفيرة الجانبية، أو من Negin Mirsalehi التي اختارت ظفيرتين عند الجوانب. 

مثلما ذكرنا أعلاه، اكسسوارات شعر هي من بين التفاصيل التي سنتقل لوككِ إلى مستوى آخر وتضيف لمسة ستايلش إليه. لذا لا تتردّدي ولو للحظة في اعتمادها! اختاري عصبة رأس مطبّعة بالنقشات المرحة واعتمديها على تسريحة شعر طويل مالس، تماماً كما فعلت فاليري أبو شقرا، أو على تسريحة شعر ويفي عفوي، مثل لوك العنود بدر. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدي بندانه وزيّني به تسريحة شعر طويل! استلهمي من لوك روان بن حسين التي اختارت هذا الأكسسوار مع شعر كيرلي.

تسريحات شعر طويل لطالبات الجامعة والمدرسة، من إطلالات النجمات والفاشينيستا

سيرين عبد النور
نانسي عجرم
فاليري أبو شقرا
سينتيا صموئيل
روان بن حسين
العنود بدر
Negin Mirsalehi
Izabel Goulart
Danielle Bernstein

تسريحات شعر طويل لطالبات الجامعة والمدرسة، من صفحات انستقرام وبنترست

من صفحة instabraid@ على انستقرام
من صفحة byroouse@ على انستقرام
من صفحة maneaddicts@ على انستقرام
من صفحة colorsbycash@ على انستقرام
من صفحة missysueblog@ على انستقرام
من صفحة shaunaelizabethhair@ على انستقرام
من صفحة viola_pyak@ على انستقرام
من صفحة whatlydialikes@ على انستقرام
من حساب Alex Gaboury على بنترست
من حساب BluePeppermint على بنترست
من حساب Jen Pinkston - The Effortless Chic على بنترست
من حساب Julie Jackson على بنترست
من حساب Love Hairstyles على بنترست
من حساب LuLaRoe Devin Zarda على بنترست
من حساب Sheridan Gregory على بنترست
من حساب Stay Glam على بنترست
من حساب THELIFESTYLEDCO على بنترست
من حساب Vera Casagrande على بنترست

للمزيد من المواضيع عن العناية بالشعر وأجمل التسريحات، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على  بلاي ستور أو آب ستور