close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر من 10 منتجات عناية بالشعر من ماركات يابانية

من المعروف أن المرأة اليابانية تهتمّ بشعرها للغاية من خلال اتّباع بعض الحيل للمحافظة على جماله. من بين خطوات روتينها الجمالي، تلعب منتجات العناية بالشعر دوراً مهمّاً في حصولها على شعر قوي ولامع. من الشامبو مروراً بالماسكات وصولاً إلى الزيوت، كلّها مستحضرات تغذّي فروة رأس المرأة اليابانية، تمنع تساقط شعرها وتزيد من لماعيّته. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ مختلف المنتجات الخاصة بالشعر من أبرز الماركات اليابانية، التي يمكنكِ استخدامها أنتِ أيضاً لتحافظي على صحة خصلاتكِ تماماً كما تفعل المرأة اليابانية.

منتجات عناية بالشعر من ماركات يابانية

1- ماسك شيسيدو SHISEIDO Future Sublime Mask

ِشيسيدو شعر المرأة اليابانيةيحتوي هذا ماسك الشعر من شيسيدو على زيت الورد وحمض الهيالورونيك، اللذين يعملان على ترطيب الخصلات من العمق ومنحها لماعاناً لا مثيل له. يمكن استخدام هذا المنتج مرة إلى مرّتين في الأسبوع.

2- ماسك KOSÉ Je L'aime Amino Deep Repair Algae Hair Mask

شعر المرأة اليابانيةيعمل هذا الماسك من كوزيه على التخلّص من جفاف الشعر، حماية لونه من البهتان ومن أشعة الشمس، وذلك بفضل احتوائه على الطحالب.

3- شامبو MILBON PLARMIA Carbonated Shampoo

شعر المرأة اليابانيةيعمل هذا الشامبو من ميلبون بلارميا على تنظيف الشعر من العمق من كل الأوساخ، كما يحافظ على درجة حموضة فروة الرأس. هذا الأمر يساعد في المحافظة على صحة الشعر ومنع تضرّره.

4- شامبو HAIR RECIPE Mandarin & Guava Colour Care Shampoo

شعر المرأة اليابانيةيعمل هذا الشامبو على المحافظة على الوان صبغات الشعر من البهتان، كما أنه يساعد في تنظيف فروة الرأس من العمق، بفضل احتوائه على الماندرين والجوافة.

5- بلسم ELENCE 2001 Deep Breathe Conditioner

شعر المرأة اليابانيةيعمل هذا البلسم من إلانس على حماية الشعر من التلف وتغذيته من العمق، بفضل احتوائه على 15 نوع من الأعشاب. كما أن هذا المنتج يساعد في تطويل الشعر وجعله أكثر كثافة.

6- بلسم FUNORI Japanese Seaweed Hair Cleanser and Conditioner

شعر المرأة اليابانيةيساعد هذا المنتج من فونوري في تنظيف فروة الرأس وترطيبها من العمق، كما أنّه يحمي الشعر من التلف والبهتان. يساهم في معالجة الشعر المتساقط ليغذيه بفضل عناصره.

7- مرطب الشعر KOMENUKA BIJIN Moisturising Hair Treatment

شعر المرأة اليابانيةيعمل هذا المرطب من كومينوكا بيجين على معالجة الشعر التالف، التخلّص من القشرة وتغذية فروة الرأس من العمق، وذلك بفضل احتواء على الفيتامين ه والجوجوبا.

8- مرطب الشعر ICHIKAMI Moisturizing Hair Treatment

شعر المرأة اليابانيةيعمل هذا المرطّب من إيشيكامي على تزويد الشعر بالرطوبة اللازمة، ليمنع عنه الجفاف. كما أنه يحمي الخصلات من أضرار منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على مواد كيميائية.

9- سيروم للشعر DHC After Bath Hair Serum

شعر المرأة اليابانيةيعمل هذا السيروم من دي أيتش سي على تغذية الشعر من العمق وحماية الوان صبغة الشعر من البهتان. كما أنه يساعد في ترطيب الخصلات بفضل احتوائه على زيت الجوجوبا.

10- زيت شعر OSHIMA TSUBAKI 100% Camellia Oil / Multi-purpose Oil

شعر المرأة اليابانيةيساعد هذا الزيت من أوشيما تسوباكي على زيت الكاميليا الذي يغذي فروة الرأس ويعيد الحيوية إلى الشعر من جديد. كما أنه يساهم في ترطيبه من العمق وحمايته من أشعة الشمس.

11- رذاذ KRACIE Tsubaki Shining Hair Water

شعر المرأة اليابانيةيعمل رذاذ الشعر من كراسي على ترطيب الشعر من العمق، كما أنّه يحمي أطراف الخصلات من التلف.

12- LUCIDO-L Argan Rich Hair Oil Treatment

شعر المرأة اليابانيةيساعد هذا الزيت من لوسيدو أل على زيت الأركان الذي يغذي أطراف الشعر بالكامل، كما أنه يجعله أكثر لمعاناً.

13- علاج الشعر LA SANA Seaweed Sea Mud Treatment

شعر المرأة اليابانيةيساعد هذا الكريم من لاسانا في ترطيب الشعر من العمق، بفضل احتوائه على طين البحر. كما أنه يساهم في التخفيف من حدة القشرة، وهوغني بالفيتامين ه الذي يحافظ على صحة فروة الرأس.

فيديو قد تحبين مشاهدته