كما سبق أن وعدناكِ، في كل حلقة من Jamalouki Calls، سيتمّ إجراء حديث عفوي ومسلي عبر الهاتف، مع أبرز الشخصيات المفضّلة لديكِ. بعد أن أجرينا مقابلة خاصة مع فاليري أبو شقرا، ها نحن نستضيف في الحلقة الثانية من البرنامج، خبير المكياج بسام فتوح. من هنا، اكتشفي في ما يلي، الحوار الذي أجرته نجلا، فلوغر يوتيوب Jamalouki، مع Bassam Fattouh.

مقابلة خاصة مع خبير المكياج بسام فتوح، أثناء الحجر المنزلي

1- ما مدى أهمية النظافة بالنسبة لخبير التجميل؟

النظافة مهمة جداً بالنسبة لخبير التجميل، سواء مع انتشار فيروس كورونا أم لا، فهي التي تجعل الزبائن يثقون به. لذلك، يجب تعقيم الأغراض بقدر المستطاع. كما أنّني أرى أن بعد فيروس كورونا، ربما سيتمّ اللجوء إلى مستحضرات التجميل القابلة للرمي بعد أوّل استخدام.

2- ماذا تقول للمرأة التي ألغت حفل زفافها هذا الصيف؟

لا شيء يدوم إلى الأبد، وسنستعيد حياتنا الطبيعية من جديد، حيث بإمكاننا الإحتفال والقيام بحفلات زفاف. كل شيء يحدث لسبب ما، وربما هذا خير لكل عروس أجّلت عرسها. 

3- ما سر طاقتكِ الإيجابية على السوشيل ميديا؟

في الواقع، ليس هناك سرّ لهذه الطاقة الإيجابية، إذ إنها جزء من شخصيتي. عندما أكون حزيناً، أفضّل الجلوس بمفردي حتى لا أعكس الطاقة السلبية على الآخرين. 

4- ما هي مستحضرات التجميل من بسام فتوح، المفضّلة لديك؟

  • باليت آيشادو التي أُطلقت بالتعاون مع إليسا The Star 
  • فاونديشن بودرة Two Way cake
  • باليت الكونتورينغ والهايلايتر The Blur Kit
  • قلم تحديد الحواجب Microblading
  • هايلايتر Princess Drops
  • أقلام نيون Jamalouki x Bassam Fattouh

5- هل هناك صيحة معيّنة يجب اتباعها أثناء الحجر المنزلي؟

في الوقت الراهن، أفضل صيحة يجب أن تتّبعها كل سيدة في المنزل، هي الإعتناء بجمالها من خلال تطبيق منتجات العناية بالبشرة ووضع مكياج خفيف. كما يجب أن لا تبقى في البيجاما طيلة اليوم. هذه الطريقة ستبعد عن السيدة كل الطاقة السلبية التي قد تشعر بها في هذه الظروف.

6- ما أهمية الإعتناء بالبشرة من أجل الحصول على مكياج ناجح؟

طبعاً من المهمّ جداً أن تعتني المرأة بجمال بشرتها وصحّتها، فهذا هو سر نجاح المكياج. لذلك، يجب على كل سيدة أن تستشير طبيب جلدي، حتى تتّبع روتين مناسب لمشكلة بشرتها، في حال وجدت.

7- أية ماركة عالمية تختار لتكون مديرها الإبداعي؟

من الصعب الإجابة عن هذا السؤال، خصوصاً أنّني سأشعر وكأنني أخون ماركة التجميل الخاصة بي Bassam Fattouh. كما أعتقد أنه لا يمكن لأي أحد أن يتولّى منصب أحد آخر. لذلك، أختار علامتي التجارية لأكون مديرها الإبداعي!