استهواها عالم الموضة والجمال منذ البداية! عاشت Soraya Bakhtiar ضمن أجواء عائلية مليئة بالفنون، درست الصحافة المختصة بالموضة، وباتت اليوم مدوّنة تتكلم باحتراف عن الصيحات لتكون مصدر إلهام للآخرين. ها هي اليوم تشاركنا أسرارها الجمالية، اكتشفيها!

نصيحة جمالية اكتشفتِها من إنستقرام:
اكتشفت الكثير من الحيل كاستخدام خل التفاح ليلاً كتونر للوجه بعد غسله. يتمتع هذا الخل بالعديد من الفوائد، لكن تركيبته قوية، لذا لا أنصح باستخدامه يومياً.

أفضل نصيحة جمالية تلقيتِها:
التأمل! تغيّرت حياتي كثيراً حين بدأت أتأمل، وذلك ساعدني للتخلص من القلق.

يقتصر مكياجي اليومي على:
مستحضر مرطب من IT Cosmetics بتأثير الفاونديشن وفيه عامل الحماية من الشمس، ماسكارا Legendary Lashes Volume 2 من Charlotte Tilbury وملوّن الخدود الكريمي Very Popular من Tata Harper الذي أستخدمه أيضاً كمرطب للشفاه.

CHARLOTTE TILBURY Legendary Lashes Volume 2 in Black Vinyl

تسريحة الشعر المفضلة لدي:
أعتمد في الفترة الأخيرة أكسسوارات الشعر Hair Clip التي اجتاحت عالم الموضة. أحاول الحفاظ على تموّجات شعري الطبيعية قدر الإمكان.

 طرق الاعتناء بشعري:
أطبق على شعري زيت جوز الهند مرة في الأسبوع، وأتركه طوال فترة الليل، كي يحصل شعري على الترطيب اللازم. أحاول تجنب غسل شعري يومياً وأتجنب استخدام بلسم الشعر ذي التركيبة الثقيلة. لإنعاش لون شعري، أقوم مرة كل عام بخصلات هايلايت على يد خبيرة الشعر Abby Haliti في نيويورك التي تزور أيضاً بيروت باستمرار.

Rosantica

خدع جمالية تزيدني تألقاً:
أحب استخدام رذاذ Hydrating Floral Essence من Tata Harper بعد تطبيق المكياج لأنه يمنح وجهي توهجاً فورياً. من جهةٍ أخرى، أقوم بعلاج Hydra Facial مرة كل شهر، كي أحافظ على صحة بشرتي.

TATA HARPER Hydrating Floral Essence

صيحة الجمال المفضلة لدي من موسم ربيع وصيف 2019:
أعتبر المكياج الطبيعي هو الأفضل بالنسبة لي في كل المواسم. في موسم الصيف، أحببت فكرة تطبيق الآيلاينر الملوّن بدون ماسكارا، لإطلالة بسيطة وجريئة في الوقت عينه.

أيقونة الجمال المفضلة لدي:
Audrey Hepburn.

العطر المفضل لدي:
عطرٌ منعش أقوم أنا بخلطه وهو بنفحات المسك.

لون أحمر الشفاه المفضل لدي:
درجة لون Surf’s Up من Tarte Cosmetics، أو اللون الذي ابتكرته عند زيارتي متجر Code 8. يتميّز بلونه الوردي الحيادي ويحاكي لون الشفتين بإشراقة طبيعية.

TARTE Color Splash Lipstick in Surf's Up