close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة خاصة مع ياسمين ميمند: والدي علّمني أهم درس في الجمال

مقابلة خاصة مع ياسمين ميمند: والدي علّمني أهم درس في الجمال

بدون شكّ، تمكّنت ياسمين ميمند من أن تحجز مكانةً لها في عالم السوشيال ميديا وأن تقدّم محتوى ناجحاً الى جانب جمالها وإطلالاتها المميّزة. هذا الأمر أثار فضولنا ودفعنا لاكتشاف روتينها الجمالي...

أخبرينا عن روتينكِ اليوميّ للاعتناء ببشرتكِ
في الصباح، أبدأ بخطوة بسيطة وبغاية الأهمية، وهي غسل وجهي بالماء، أقوم بعد ذلك بتطبيق كريم Azelaic من The Ordinary الذي يحمي البشرة من حب الشباب. وأخيراً، أطبّق كريم الحماية من أشعّة الشمس بمؤشر SPF 50، على كامل الوجه والرقبة. أمّا في المساء، فأبدأ بإزالة المكياج باستخدام بلسم من Clinique، ثمّ أغسل وجهي وأنظّفه من الأعماق. بعد هذه الخطوات، أطبّق التونر، كريم العينين، السيروم ومرطّب البشرة.

ما هو المستحضر الجماليّ الذي لا يمكنكِ التخلّي عنه؟
أحمر الخدود السائل، أستخدمه على الخدّين، كظلال عيون، وحتى كأحمر شفاه.

اسرار جمال روتين العناية بالبشرة ياسمين ميمند Yasmin Meimandبلاشر BENEFIT Playtint Cheek & Lip Stain

نصيحة جمالية لا يمكنكِ التخلّي عنها
اغسلي وجهكِ دائماً قبل الخلود إلى النوم، مهما حدث.

كيف تعتنين بشعركِ؟
أستخدم مجموعة Kérastase Résistance لشعري المجعّد والجاف للغاية، فهي رائعة للشعر التالف. أقشّر فروة الرأس باستخدام شامبو خاص، كما أطبّق الأقنعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع.

اسرار جمال روتين العناية بالبشرة ياسمين ميمند Yasmin Meimandماسك للشعر KÉRASTASE Résistance Masque Thérapiste

ما هي تدرّجات ألوان المكياج المفضّلة لديكِ؟
الألوان الحيادية. أحبّ أيضاً اللونين الأزرق والأخضر، لأنهما يجعلان العيون البنيّة تنبض بالحياة.

هل تتّبعين نظاماً غذائيّاً أو رياضيّاً للمحافظة على لياقتكِ؟
أنا لا أمنع نفسي من تناول أيّ شيء، لكنّني أمارس الرياضة 5 مرّات في الأسبوع، كحدٍّ أدنى. أقوم بتمارين الكارديو لمدّة 20 إلى 30 دقيقة في اليوم، إلى جانب رفع الأثقال لمدّة تتراوح ما بين 40 دقيقة إلى ساعة في المساء.

اسرار جمال روتين العناية بالبشرة ياسمين ميمند Yasmin Meimand

اعترفي بشيء قد يفاجئ جمهوركِ
الجمال الخارجي لا يعني لي شيئاً. أتذكّر عندما كنت أصغر سناً، كنت أشاهد فيلماً مع والدي، فقال لي: "هل ترين هذه المرأة؟ هي أجمل نساء العالم، تزوّجت 8 مرّات وتملك مجموعة خياليّة من الماس". لم أستطع أن أرفع عيني عنها لشدّة إعجابي بها، ليقوم بإطلاعي على صورة حديثة لها، وكأنّها امرأة أخرى. ذهلت للحظات، فقال لي، صحيح أنّها تزوّجت 8 مرّات، لكنّ ذلك يعني أنّها طلّقت 8 مرّات أيضاً، وماساتها لن ترافقها عندما تموت. انتهى بالقول: "طاردي الأشياء الخالدة والدائمة، فالجمال ليس واحداً منها... الجمال لا يدوم". تلك المرأة كانت Elizabeth Taylor.

نصيحة لالتقاط أجمل صورة
الإضاءة هي الأهم! حاولي اكتشاف الزاويا التي تظهرك بشكل أفضل عبر التمرّن قبالة المرآة. كبرت وأنا أشاهد برامج مثل America’s Next Top Model وThe Tyra Banks Show، الذين تعلّمت منهما العديد من الأمور.

اسرار جمال روتين العناية بالبشرة ياسمين ميمند Yasmin Meimand

عطركِ المفضّل:
عطر The Bewitching Yasmine من Penhaligons الذي اكتشفته حين ذهبت إلى افتتاح متجرهم، وقام حينها صانع العطور بإطلاعي على قصّة كلّ عطر. تبيّن أن هذا العطر يناسبني ويشبهني بقصّته واسمه.

اسرار جمال روتين العناية بالبشرة ياسمين ميمند Yasmin Meimandعطر PENHALIGON'S The Bewitching Yasmine


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة