close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيفاء وهبي كما لم تريها من قبل: مكياج خفيف جداً ومن دون عدسات ملونة

في الأيّام الأخيرة، أحدثت هيفاء وهبي ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي! أطلّت النجمة اللبنانيّة بمكياج لافت ولكن مختلف عن سوابقه إذ أنّها لجأت إلى ميك اب خفيف للغاية، برز ملامح وجهها الجذّابة: لوك جمالي لم نرى Haifa Wehbe في مثله من قبل، لكنّه لاق بها من دون شكّ إذ عكس جمالها المميّز!

هيفاء وهبي haifa Wehbe في التفاصيل، نشر كل من خبير المكياح بسام فتوح والمصوّر محمد سيف هذه الصورة لهيفاء وهبي على انستقرام، حيث أشارا إلى أن النجمة اللبنانيّة لا تعتمد العدسات الملوّنة. هذه اللقطة لاقت تفاعل كبير على السوشيل ميديا، فهي تُعتبر من المرّات النادرة التي تطلّ فيها Haifa Wehbe بمكياج خفيف للغاية ومن دون عدسات ملوّنة. مكياجها الذي اهتمّ به Bassam Fattouh ارتكز على الماسكارا، الفاونديشن، البرونزر الناعم وأحمر الشفاه الحيادي. حتّى أنّه لم يتمّ تطبيق أي ظلال عيون، فبرزت عيون هيفاء وهبي الواسعة بشكلٍ لافت. هذا المكياج يختلف عن كلّ الموديلات السابقة التي اعتادت هيفاء وهبي على اعتمادها، فهي غالباً ما كانت تلجأ إلى ميك اب عيون سموكي، حتّى أنّها تختار الصيحات الجمالية الجريئة مثل ايلاينر غرافيكي، ايلاينر ملوّن وغيرهما.

هيفاء وهبي haifa Wehbe هيفاء وهبي haifa Wehbe في حديث خاصّ لموقع "جمالكِ"، كشف المصوّر محمد سيف عن تفاصيل هذه الصورة. أشار إلى أنه لم يتمّ التخطيط لها، لكنّه وفي آن واحد، أراد منذ زمن بعيد أن يلتقط صورة لهيفاء وهبي بمكياج خفيف، بعيداً عن الموديلات القويّة التي لطالما اعتمدتها. كشف أنّ النجمة اللبنانيّة كانت تخضع لجلسة تصوير، وعند إزالة مكياج اللوك الأوّل القوّي والتحضّر للثاني، رصدها محمد سيف بالميك أب الخفيف وطلب منها تصويرها. النجمة اللبنانيّة لم تتردّد ووافقت على طلب المصوّر وقالت له: "حسناً، كما تريد". كما أنّها اختارت وضع منشفة على شعرها إذ لم يكن مصفّف بعد. هذا وعبّر محمد سيف عن إعجابه بهذه الصورة!