close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مستحضرات كورية للعناية بالبشرة، تستخدمها النجمات للتمتّع ببشرة نضرة وشابة

مستحضرات كوريةلا يمكن لأحد أن ينكر أن الماركات الكورية خرقت عالم الجمال بقوّة، لتصبح واحدة من أكثر المنتجات الجمالية مبيعاً، خصوصاً إذا تعلّق الأمر بالعناية بالبشرة. نجمات عدّة يقسمنَ بفعاليّة هذه المستحضرات ويلجأن إليها للتمتّع ببشرة نضرة وشابة. في ما يلي، سنقدّم لكِ 6 منتجات كورية تستخدمها نجمات عالميّات، اكتشفيها!

مستحضرات كورية للعناية بالبشرة، تستخدمها النجمات للتمتّع ببشرة نضرة وشابة

HANACURE Gelling Solution

مستحضرات كوريةقناع ورقيّ غنيّ بالسيروم، يقضي على التجاعيد ويخلّصكِ من الشوائب. هو مميّز للغاية إذ ما إن تضعيه على وجهكِ تبدين كبيرة في السنّ لأنّ تركيبته على شكل جل تجمّع خلايا البشرة وتشكّل بالتالي شقوق. لكن ما إن تنزعيه، ستبدين أصغر بسنواتٍ عديدة وذلك بفضل خصائصه المميّزة التي تحارب علامات الشيخوخة. هذا المستحضر هو المفضّل لدى نجمات عدّة، مثل Drew Barrymore وKim Kardashian وKourtney Kardashian اللواتي يستخدمنه للحصول على بشرة نضرة وصحية.

مستحضرات كوريةDrew Barrymore

مستحضرات كوريةKourtney وKim Kardashian

LANEIGE Lip Sleeping Mask

مستحضرات كورية للعناية بالبشرة، تستخدمها النجمات للتمتّع ببشرة نضرة وشابةماسك لانيج الذي يُطبّق على الشفاه، يساعد في التخلّص من الجفاف في هذه المنطقة إلى جانب إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة، وذلك بفضل احتوائه على الفيتامين سي وحمض الهيالورونيك. هذا المستحضر تقسم Halsey بفعاليته وهو ينضمّ إلى منتجات العناية بالبشرة المفضّلة لديها.

مستحضرات كورية للعناية بالبشرة، تستخدمها النجمات للتمتّع ببشرة نضرة وشابةHalsey

TONYMOLY Kiss Kiss Lovely Lip Patch

مستحضرات كورية للعناية بالبشرة، تستخدمها النجمات للتمتّع ببشرة نضرة وشابةماسك الشفاه من توني مولي الذي يأتي على شكل ملصقات، يترك الشفاه ناعمة ورطبة، بفضل احتوائه على مكوّنات مغذّية مثل الكولاجين، الفيتامين سي، مستخلصات البندق التي تتغلغل إلى داخل الشفاه لتمنع جفافها وتشققها. Jessica Alba تستخدم هذا المنتج للعناية بشفاهها.

مستحضرات كورية للعناية بالبشرة، تستخدمها النجمات للتمتّع ببشرة نضرة وشابةJessica Alba

A.H.C. Premium Hydra Gold Foil Masks

مستحضرات كوريةقناع الذهب من أي إتش سي برتكز بشكلٍ أساسي على الفيتامين B5 وحمض الهيالورونيك لذا يلعب دور مهمّ في منح البشرة إشراقة لا مثيل لها، مع ترطيبها وإعادة المرونة إليها. Kate Hudson هي من بين النجمات اللواتي يلجأن إلى هذا القناع الكوري للإعتناء بالبشرة.

مستحضرات كوريةKate Hudson

REGEN COS V Fill-Up Mask

مستحضرات كوريةقناع ريجين كوس الكوري يحتوي على حمض الهيالورونيك كما أنّه يتميّز بموديله الذي يُثبّت على الأذنين، لنتائج أكثر فعالية. من هنا، هذا القناع يلعب دور مهمّ في ترطيب البشرة، إعادة المرونة إليها إلى جانب محاربة علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة. Chrissy Teigen هي من بين النجمات اللواتي اخترنَ هذا القناع للعناية بالبشرة.

مستحضرات كوريةChrissy Teigen

WHAMISA Organic Flowers Toner Deep Rich

مستحضرات كوريةتونر واميسا يحتوي على زيت الارغان لذا يساعد بشكلٍ أساسي في ترطيب البشرة وتغذيتها من الأعماق. Olivia Palermo تستخدم هذا المستحضر للتمتّع ببشرة نضرة ومشرقة.

مستحضرات كوريةOlivia Palermo