قبل شهر ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصور النجمات وهن في عمر الـ80، حيث استعنّ بتطبيق FaceApp الذي غيّر ملامح وجههنّ لتصبح أكبر في السن. كل نجمة تشاركت صورة تحدي العمر من دون أي خجل على السوشيل ميديا، لتظهر كل واحدة منها بتغييرات مختلفة عن الأخرى. انطلاقاً من هذه التبدلات الوهمية التي طالت النجمات، أردنا أن نرى كيف يبدون في الشعر الأسود! لذلك، قرّرنا أن نستعين بتطبيق فيس اب، وأن نضع بعض النجمات العربيات ذات الشعر الفاتح تحت هذا الإختبار.

كيف تبدو النجمات بالشعر الأسود من خلال FaceApp؟

نانسي عجرم، نوال الزغبي، ميريام فارس، مايا دياب، بسمة بوسيل وسميرة سعيد... 6 نجمات وضعن تحت اختبار تغيير لون الشعر إلى الأسود من خلال تطبيق FaceApp، فكيف يصبح شكلهنّ؟

لاحظنا أن الشعر الأسود قد لاق بميريام فارس وبسمة بوسيل وسميرة سعيد بالأكثر، لأنهنّ صاحبات بشرة باردة أي بيضاء وعيونهما تميل إلى العسلية والخضراء.
 في الواقع، إن الوان صبغات الشعر الاسود لا تناسب كل أنواع البشرة، بل هو خيار ممتاز فقط للنساء صاحبات البشرة الباردة، لأنها تبرز الظلال الخضراء والذهبية في عيونهنّ. 

بحسب النتيجة التي منحها تطبيق FaceApp لنوال الزغبي، لم تكن ناجحة، إذ إن الشعر الأسود لم يتناسب كثيراً مع لون عينيها البنيتين الداكنتين. هذا اللون من العيون يليق بها ألوان شعر دافئة وغنية مثل الأحمر والنحاسي الداكن.
 بشكل عام، يشكّل لون صبغات شعر اشقر بتدرجاته كافة الخيار الأمثل لصاحبات العيون الزرقاء تماماً مثل نانسي عجرم، فهذا اللون لا يليق بألوان العيون الأخرى. لكن لا يمكننا أن ننكر أن الشعر الأسود الذي حصلتِ عليه من خلال تطبيق FaceApp قد أضاف تأثيراً قوياً وجذاباً.

أحببنا وفاء الكيلاني بالشعر الأسود، فهو زاد من ستايلها الكلاسيكي الملفت. أمّا نجوى كرم فالنتيجة كانت غير ناجحة مئة في المئة من خلال تطبيق FaceApp.
بحسب الصورة التي تم الحصول عليها من خلال تطبيق FaceApp، لاق الشعر الأسود بنيكول سابا، على الرغم من أن الوان صبغات الشعر الأسود لا تليق بصاحبة العيون الخضراء.

نانسي عجرم
مايا دياب
ميريام فارس
نوال الزغبي
نجوى كرم
وفاء الكيلاني
سميرة سعيد
بسمة بوسيل
بلقيس فتحي
نيكول سابا