close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور النجمات العربيات في سن المراهقة

صور النجمات في سن المراهقة غالباً ما تفاجئنا فمنهنّ تغيّرت ملامحهنّ بشكلٍ جذريّ وأخريات لا يزلن يتمتّعن بالتفاصيل نفسها. من هنا وبالعودة إلى عدّة سنوات إلى الوراء صور أشهر النجمات العربيات وهنّ في سنّ المراهقة، أي من الـ14 عاماً حتى الـ21 عام.

في الصور القديمة تلفتنا ملامح نادين نجيم الظاهرة والتي ما زالت تتمتع بها حتى اليوم. طبعاً تغيّر شكل نادين نجيم كثيراً بين الماضي والحاضر، ومن خلال مقارنة الصور يمكن أن نلاحظ أنها خضعت لبعض عمليات التجميل التي جعلت وجهها يبدو محدداً أكثر.

أما بلقيس فتحي فهي من النجمات اللواتي لم يتغيّرن بشكل جذريّ، بل يمكن أن نلاحظ من خلال الصور أن ملامحها أصبحت أبرز مع الحفاظ على شكلها وجمالها الطبيعي.

هيفاء وهبي من النجمات اللواتي يتمتعن بجمال ملفت منذ الصغر وذلك بدا واضحاً من خلال صورها في المراهقة. على الرغم من أن شكلها تغيّر كثيراً بين الماضي والحاضر إلّا أنها كانت وما زالت تتمتع بجاذبية.

التغيّر الكبير في شكل نانسي عجرم بين سن المراهقة واليوم واضح جداً، إلّا أنها ما زالت تحتفظ بمعظم ملامحها .

أمّا أنغام، فهي من أكثر النجمات اللواتي تغيّر شكلهنّ بين سن المراهقة واليوم وتحديداً فيما يتعلق بابتسامتها. هذه المغنيّة المصريّة كانت تعاني من تعرّج كبير في الأسنان، كما كان يظهر بينها فراغات حادّة. لا شكّ أن شكل وجه انغام وابتسامتها تغيّرا جذرياً بعد لجوئها إلى التجميل وتحديداً إلى الهوليوود سمايل.

بالإضافة إلى النجمات أعلاه، نذكر أيضاً نوال الزغبي، التي لا يمكن إلّا أن نلاحظ التغيير الجذري الذي مرّت به. الأنف، الشفاه، الخدود وغيرها من الملامح تغيّرت في وجهها. من خلال مقارنة الصور تظهر عمليات التجميل التي قامت بها هذه النجمة على مرّ السنين.

أما سيرين عبد النور، فهي من أكثر النجمات اللواتي حافظن على نفس الشكل والملامح تقريباً. طبعاً، لا يمكن ألّا نلاحظ بعض عمليات التجميل التي قامت بها هذه النجمة، إلّا أنها ما زالت تحافظ على ملامحها الطبيعيّة.

صور النجمات العربيات في سن المراهقة

هيفاء وهبيهيفاء وهبينادين نجيمنادين نجيمنانسي عجرمنانسي عجرم
نوال الزغبي في سن المراهقة شكل النجمات قبل ويعد شكل النجمات النجمات قبل وبعدنوال الزغبي

اليسا في سن المراهقة شكل النجمات قبل ويعد شكل النجمات النجمات قبل وبعداليساسيرين عبد النور في سن المراهقة شكل النجمات قبل ويعد شكل النجمات النجمات قبل وبعدسيرين عبد النوربلقيس فتحي في سن المراهقة شكل النجمات قبل ويعد شكل النجمات النجمات قبل وبعدبلقيس فتحي
أنغام في سن المراهقة شكل النجمات قبل ويعد شكل النجمات النجمات قبل وبعدأنغامسميرة سعيدسميرة سعيدسلافة معمارسلافة معمار