close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تحوّلات قَصّات وألوان شعر النجمات في العام 2020

ككلّ عام نرصد أبرز تحوّلات الشعر الجذريّة التي قامت بها النجمات، نستكمل هذا الرصد للعام 2020 أيضاً. على مرّ الأيّام، صور جديدة ستضاف على ألبوم يظهر اللوكات الجديدة التي تعتمدها النجمات، من تغيير في القصّة إلى لون شعر جديد، بعضها سيكون متطرّفاً، آخر جميلاً أو حتى قبيحاً. تابعينا والحكم يبقى لكِ.

شعر مايا دياب قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات مايا دياب maya diabأطلّت مايا دياب بشعر قصير لوب مع خصلات باللون الأشقر البلاتيني، وهذا التغيير قد يكون عائد إلى اعتمادها شعر مستعار.

شعر لطيفة التونسية قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات لطيفة التونسيةتخلّت لطيفة التونسية عن شعرها الطويل البنّي، لتلجأ لفيديو كليبها الجديد "خليني" إلى قصّة البوب وصبغة الشعر الأشقر مع جذور داكنة، وهي المرّة الأولى التي تعتمد فيها هذا اللون.

شعر رضوى الشربيني قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات رضوى الشربينيأطلّت رضوى الشربيني بتسرحة شعر اللوب قصير على خصلاتها البنّية، معتمدةً الشعر المستعار، وذلك بحسب ما أشارت إليه في إحدى البوستات التي نشرتها على صفحتها الخاصّة على انستقرام.

شعر كندة علوش قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر كندة علوش قبل وبعدلجأت كندة علوش إلى تسريحة الشعر المدرج مع الغرة المنقسمة إلى الجانبين، كما غيّرت لون شعرها من الأسود إلى التدرج البني مع هايلايت.

شعر ميلانيا ترامب قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات ميلانيا ترامبلجأت ميلانيا ترامب إلى الشعر الأشقر الفاتح بعد أن كانت تعتمد الشعر البنّي الفاتح.

شعر بثينة الرئيسي قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجماتبعد أن عُرفت بشعرها الطويل والكثيف، بثينة الرئيسي تلجأ إلى قصة البوي القصير مع الغرّة الجانبية الكثيفة.

شعر بلقيس فتحي قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات بلقيس فتحيبلقيس فتحي تلجأ إلى قصة شعر جديدة معتمدةً الغرة الأمامية: تغيير من النادر أن نراها به، لاق بها جدّاً!

شعر نادين نجيم قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات نادين نجيملجأت نادين نجيم إلى الغرة القصيرة والمقسومة إلى الجانبين.

شعر فاليري ابو شقرا قبل وبعد

تحوّلات قَصّات وألوان شعر النجمات في العام 2020تخلّت فاليري ابو شقرا عن شعرها البنّي الطويل، واختارت لأوّل مرّة قصة الشعر القصير المرفقة بالغرّة المقسومة إلى الجانبين، مع صبغة باللون الأسود. تسريحة لاقت بها جدّاً!

شعر دينا الشربيني قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات دينا الشربينيتخلّت دينا الشربيني عن الشعر الطويل ولجأت إلى قصّة الشعر القصير البوب، وهذه المرّة الأولى التي تلجأ فيها إلى شعر قصير إلى هذا الحدّ.

شعر نادين نجيم قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات نادين نجيملجأت نادين نجيم إلى صبغة شعر هايلايت خفيف عند الأطراف مع قصّة الشعر المدرج والغرّة الجانبية.

شعر دانييلا رحمة قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات دانييلا رحمةلجأت دانييلا رحمة للمرة الأولى إلى الشعر القصير وتحديداً قصة اللوب مع الغرة الجانبية.

شعر هيفاء وهبي قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعرأطلّت هيفاء وهبي بالشعر الأشقر البلاتيني وذلك خلال مشاركتها في إعلان ترويجي.

شعر هيفاء وهبي قبل وبعد

تحوّلات قَصّات وألوان شعر النجمات في العام 2020في إعلان ترويجي شاركت به، أطلّت هيفاء وهبي بتسريحتَي شعر مختلفتين. اعتمدت الشعر الأسود القصير على شكل قصّة البوب مع الخصلات المموّجة، وهي المرّة الأولى التي نراها معتمدة الشعر القصير لهذه الدرجة. كما أطلّت أيضاً بتسريحة الشعر الأحمر النحاسي المالس مع الغرّة الأمامية.

شعر نور الغندور قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعرنور الغندور تخلّت عن شعرها الطويل ولجأت إلى قصّة شعر الـLob، إلى جانب الغرّة الجانبية.

شعر سينتيا صاموئيل قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعرلجأت سينتيا صاموئيل إلى قصة شعر جديدة كما أضافت الخصلات الشقراء إلى شعرها.

شعر بلقيس فتحي قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعرلجأت بلقيس فتحي إلى قصّة الشعر المدرج مع غرّة جانبية، كما اختارت صبغة الشعر البنّي.

شعر روان بن حسين قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر روان بن حسين قبل وبعدروان بن حسين اعتمدت الشعر البنّي الفاتح المائل إلى الأشقر، مشيرةً في فيديو نشرته لها إلى التالي: "أعرف أن هذا التغيير صادم، لكنّه فقط لون انتقالي وسأغيّر فيه بعد قليل".

شعر بريانكا شوبرا قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر بريانكا شوبرا قبل وبعد

لجأت بريانكا شوبرا إلى قصّة شعر جديدة، معتمدة الغرّة الأمامية. هذا التغيير جعل Priyanka Chopra تبدو أصغر بسنوات!

شعر سميرة سعيد قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر سميرة سعيد قبل وبعدسميرة سعيد تعتمد الشعر الأسود الكيرلي القصير بستايل الأفرو، وهذا اللوك لجأت إليه لأغنيتها قط وفار.

شعر حلا الترك قبل وبعد

شعر سلاف فواخرجي قبل وبعد تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات حلا الترك غيّرت لون شعرها واعتمدت الشعر الأشقر.

شعر سلاف فواخرجي قبل وبعد

شعر سلاف فواخرجي قبل وبعد تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات لجأت سلاف فواخرجي إلى قصّة اللوب Lob، كما أنّها غيّرت لون شعرها الأحمر النحاسي إلى التدرّج البني.

شعر مايا احمد قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات مايا احمد لجأت مدوّنة الجمال وخبيرة المكياج مايا احمد إلى قصة البوب Bob.

شعر جويل مردينيان قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات جويل مردينيان

جويل مردينيان غيّرت لون شعرها ولجأت إلى اللون الأسود والأشقر في الوقت عينه بحيث أصبح شعرها مقسّم إلى قسمين، كلّ جزء منهما ملوّن بتدرّج مختلف.

شعر فاليري ابو شقرا قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات فاليري أبو شقرا

للمرّة الأولى، فاليري ابو شقرا تعتمد غرّة الوجه الجانبيّة. بالإضافة إلى ذلك، لجأت إلى خصلات باللون الأشقر.

شعر بثينة الرئيسي قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر بثينة الرئيسي قبل وبعدلأوّل مرّة لها على الإطلاق، بثينة الرئيسي تخلّت عن الشعر الأسود ولجأت إلى خصلات مستعارة باللون الأشقر البلاتيني.

شعر جويل مردينيان قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر جويل مردينيان قبل وبعدجويل مردينيان تلجأ إلى الخصلات الإصطناعية الشقراء وتطلّ بتسريحة اللوب.

شعر جويل مردينيان قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات جويل مردينيان بعد أن صبغت شعرها باللون الأشقر، اختارت جويل مردينيان تدرّج الأشقر البلاتيني، كما ولجأت إلى الخصلات اللمّاعة باللون الفضي.

شعر هنا الزاهد قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات هنا الزاهد قبل وبعدلأول مرّة على الإطلاق، هنا الزاهد تتخلّى عن الشعر الأشقر وتعتمد اللون البني وذلك في شهر رمضان 2020.

شعر سلاف فواخرجي قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر أصالة قبل وبعدللمرّة الأولى، سلاف فواخرجي تعتمد الشعر الأحمر النحاسي وذلك في شهر رمضان 2020.

شعر زينة مكّي قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر أصالة قبل وبعدبخطوة مفاجئة، تخلّت زينة مكّي عن لون شعرها الداكن ولجأت إلى الأشقر الفاتح.

شعر جويل مردينيان قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجماتبعد حلق قسم من شعرها، لجأت جويل مردينيان إلى تسريحة الضفائر مع الخصلات الإصطناعية باللون الزهري.

شعر داليا مبارك قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجماتخلال فترة الحجر المنزلي، قامت داليا مبارك بقصّ شعرها بنفسها واختارت قصّة البيكسي.

شعر أنابيلا هلال قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجماتخلال الحجر المنزلي بعد انتشار فيروس كورونا، لجأت أنابيلا هلال إلى قصّة شعر جديدة وتخلّت عن شعرها الطويل.


شعر لجين عمران قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات لجين عمران

لجين عمران تغيّر قصّة شعرها وتعتمد الغرّة الأمامية.

شعر كيت ميدلتون قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات كيت ميدلتونخلال جولتها في إيرلندا في مارس 2020، أطلّت Kate Middleton بقصّة شعر جديدة، مع غرّة متوسطة الطول.

شعر ليلى عبدالله قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات ليلى عبداللهتخلّت ليلى عبدالله عن شعرها الطويل ولجأت إلى قصّة شعر اللوب.

شعر اصالة قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر اصالة قبل وبعد

اصالة نصري لجأت إلى الشعر المستعار، كما اختارت قصّة متوسطة الطول، مع التموّجات والغرّة الأمامية.


شعر أصاله كامل قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر اصالة كامل قبل وبعد


بعد جويل مردينيان، الإعلامية المصرية اصالة كامل تقوم بحلق شعرها عند الجانب وتختار قصّة البيكسي.

شعر جويل مردينيان قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر جويل مردينيان قبل وبعدجويل مردينيان تحلق شعرها عند الجانب وتشير في بوست لها على انستقرام: "أنها لم تشعر بهذه الثقة بالنفس من قبل".

شعر أصالة قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر أصالة قبل وبعدلجأت أصالة إلى قصّة شعر البوب المرفقة باالغرة.


شعر علا فرحات قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات علا فرحاتلجأت علا فرحات إلى صبغ الطبقة العلوية من شعرها باللون الأشقر البلاتين، في حين بقيت الخصلات الداخلية باللون البني الداكن.

شعر جويل مردينيان قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر جويل مردينيان قبل وبعدجويل مردينيان تتخلّى عن قصّة اللوب لصالح قصّة البوب، كما أنّها لجأت إلى الشعر الأشقر الغامق.

شعر هيفاء وهبي قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر هيفاء وهبي قبل وبعدبعد أن لجأت هيفاء وهبي إلى الشعر الأشقر لتجسيد دور تمثيلي في مسلسل أشباح اوروبا، ها هي تعود مجدداً للشعر البني.

شعر نجوى كرم قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر نجوى كرم قبل وبعدتحضيراً لمشاركتها في برنامج ذا فويس سينيور، نجوى كرم تلجأ إلى قصة اللوب مع غرّة.

شعر سميرة سعيد قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر سميرة سعيد قبل وبعد

سميرة سعيد تختار قصّة البوب في يناير 2020، تحضيراً للمشاركة في البرنامج الجديد The Voice Senior.

شعر نادين نجيم قبل وبعد

تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر نادين نجيم قبل وبعدنادين نجيم تختار قصّة شعر مع غرّة كلوك جديد لدور تمثيلي في شهر رمضان 2020.

شعر ديما قندلفت قبل وبعد

ديمة قندلفت تقص شعرها لدورها في مسلسل الهيبة. يناير 2020ديما قندلفت تقص شعرها لدورها في مسلسل الهيبة.

شعر نوال الزغبي قبل وبعد


تسريحات النجمات شعر النجمات جمال النجمات شعر نوال الزغبي قبل وبعد
نوال الزغبي تلجأ إلى الخصلات الشقراء بتدرّج أفتح في يناير 2020

شعر صبا مبارك قبل وبعد

جمال النجمات تسريحات النجمات صبا مبارك

مع بداية عام 2020، لجأت صبا مبارك إلى قصة اللوب في شعرها.