بعد أن تأجّل حفل Met Gala العام الماضي بسبب جائحة كورونا، ها هو يعود هذه السنة في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، تحت موضوع هوية الأزياء الأميركية، والتي تغيّرت بشكل كبير على مدار السنوات الماضية، بسبب الحركات السياسية والاجتماعية، والحفل كان تحت عنوان "في أميركا: معجم الأزياء" In America: A Lexicon of Fashion. في هذا الإطار لم تقتصر طلات النجمات على الأزياء فحسب، بل لعبت أيضاً تسريحات الشعر والمكياج دوراً أساسياً في هذا الحدث. اكتشفي أدناه صور أبرز النجمات اللواتي استحوذت إطلالاتهنّ الجماليّة على انتباهنا في حفل ميت غالا 2021.

شاهدي صور إطلالات النجمات خلال الحفل

أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل ميت غالا 2021

من جهة المكياج، اختلف الأسلوب من نجمة إلى أخرى فحرصت بعضهنّ على اعتماد مكياج ارتكز على ظلال عيون ملفت تماماً مثل Camila Cabello التي لجأت إلى ايشادو بنفسجي قوي. كذلك، ريهانا Rihanna لجأت إلى المكياج الدراماتيكي الذي ارتكز على ظلال العيون البنفسجي، الرموش الصناعية الطويلة والروج البوردو الداكن. من جهة أخرى، بعض النجمات لجأنَ إلى مكياج ملفت من ناحية احمر الشفاه، تماماً مثل Eiza González التي طبّقت روج باللون الأحمر اللامع وAlicia Keys التي اختارت احمر شفاه باللون البرتقالي المائل إلى الأحمر. أمّا بعض النجمات الأخريات، فارتكزت لوكاتهنّ الجمالية على مكياج ناعم، إمّا من ناحية أحمر الشفاه، مكياج العيون أم غيرها. بيلي ايلش Billie Eilish مثلاً اختارت مكياج ارتكز على الآيلاينر والروج النود المستوحى من لوك Marilyn Monroe. أمّا كيندال جينر Kendall Jenner فتألّقت بميك اب ناعم للغاية سلّط الضوء على جمال ملامحها.

بالنسبة إلى تسريحات الشعر، لاحظنا أن موديلات عدّة ومختلفة برزت في حفل Met Gala 2021. هايلي بالدوين Hailey Baldwin مثلاً لجأت إلى تسريحة شعر ويفي ومنسدل. أمّا جيجي حديد Gigi Hadid فلفتنا لون شعرها الأحمر وتسريحة النصف رفعة مع الخصلات الطويلة والمموّجة، هذا إلى جانب تزيينها ببكلة. كذلك لجأت Kaia Gerber إلى تسريحة الريترو، أمّا ميغان فوكس Meghan Fox فاعتمدت الغرة الأمامية وتسريحة ذيل الحصان على شكل ضفيرة طويلة. بدورها لجأت ايرينا شايك Irina Shayk إلى قصة البيكسي، في حين أضافت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez القبعة إلى تسريحة شعرها، وذلك ليتماشى مع لوكها المستوحى من رعاة البقر Rodeo.

Gigi Hadid
Kendall Jenner
Hailey Baldwin
Irina Shayk
Jennifer Lopez
Rihanna
Karlie Kloss
Kate Hudson
Kristen Stewart
Megan Fox
Ciara
Taylor Hill
Camila Cabello
Cara Delevingne
Billie Eilish
Kaia Gerber
Alicia Keys
Eiza González
Gabrielle Union
Emma Chamberlain
Gemma Chan
Jennifer Hudson
Lily Rose Depp
Yara Shahidi
Zoe Kravitz
Lupita Nyong'o
Megan Thee Stallion
Nicola Peltz