close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

منتجات معقم يدين من دور وعلامات جمالية

معقم يدين فيروس كوروناإنتشار فيروس كورونا في كافة بلدان العالم، من بينها العربية، فرض علينا سلوكيات معيّنة قد نعتمدها لسنوات وسنوات حتى بعد إنحصار الوباء. من بين هذه السلوكيات، استعمال مقعم يدين في أي مكان وزمان. من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي معقمات من دور وعلامات جمالية مشهورة، سبق وأن لجأتِ إلى مستحضرات مكياج أو عناية بالبشرة والشعر، من توقيعها!

12 منتج من معقم اليدين للوقاية من فيروس كورونا

منتجات معقم يدين من دور وعلامات جمالية

مقعم يدين اسوب AESOP Resurrection Rinse-Free Hand Wash

معقم يدين اسوب فيروس كورونامن بين علامات الجمال التي تجدين لديها معقم يدين، علامة اسوب. ما يميّز منتجها عن غيره أنه يحتوي على مكوّنات مطهّرة، فضلاً عن أنه غني بزيت اللافندر والمندرين. بذلك، هو يساعد في ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، كما يمنحها رائحة عطرة.

معقم يدين لوكسيتان L'OCCITANE EN PROVENCE Lavender Hand Sanitiser

معقم يدين لوكسيتان فيروس كورونافي الأشهر الأولى من 2020، تم إطلاق معقم يدين لوكسيتان ان بروفانس. غني بالمطهرات ومستخلص اللافندر الذي يمنح اليدين الرائحة العطرة. فضلاً عن ذلك، يحتوي معقم يدين لوكسيتان على الجلسيرين، مما يحمي البشرة من أضرار المكوّنات المطهرة.

معقم يدين بيريدو BYREDO Rose Rinse Free Hand Wash

معقم يدين بيريدو فيروس كوروناأطلقت دار العطور الشهيرة بيريدو معقم اليدين هذا وزوّدته برائحة المسك والباتشولي. يحتوي على كمية معتدلة من المطهرات، مما يجعله لطيف على البشرة.

معقم يدين ذا بودي شوب THE BODY SHOP Mango Hand Gel

معقم يدين ذا بودي شوب فيروس كوروناتجدين معقم يدين ذا بودي شوب بروائح منوّعة، مثل جوز الهند، المانغو وغيرها. يحتوي على مطهرات تساعد في التخلّص من الجراثيم بنسبة 99%، بحسب موقع العلامة. فضلاً عن ذلك، هذا المستحضر هو خالي من أي مواد كيميائية أو حيوانية.

مقعم يدين اورلي ORLY Hand Sanitizer

معقم يدين اورلي فيروس كوروناإن كنتِ تبحثين عن معقم يدين بتوقيع علامة جمالية، لكن خالي من أية روائح عطرية، فباستطاعتكِ اللجوء إلى منتج اورلي هذا. يرتكز بشكل أساسي على المياه المنقية، بالإضافة إلى كمية معتدلة من المطهرات التي تقتل الجراثيم.

معقم يدين بيتر توماس روث PETER THOMAS ROTH Sanitizer Alcohol Antiseptic 80% Topical Solution

معقم يدين بيتر توماس روش فيروس كورونايتميّز معقم يدين بيتر توماس روث بتركيبة سائلة خفيفة على البشرة. هو خالي من المستخلصات العطرية أو الزيوت. غني بالجليسيرين الذي ينظّف وينعّم، كما يحتوي على مكوّنات مطهّرة تقتل الجراثيم بسرعة، بحسب موقع العلامة.