close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

منتجات جمالية من مختلف الماركات اليونانية لبشرة شابة وشعر قوي

تحرص المرأة اليونانية على الإهتمام بجمال بشرتها وشعرها من خلال تطبيق الكريمات التي تعلب دوراً مهمّا في روتينها الجماليّ. هي تدرك أهمية هذه المنتجات، لذلك لا تتخلّى عنها أبداً من أجل المحافظة على شباب وجها وتقوية خصلاتها. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ مختلف المنتجات الخاصة بالبشرة، الشعر والمكياج من أبرز الماركات اليونانية، التي يمكنكِ استخدامها لتحافظي على جمالكِ تماماً كما تفعل المرأة اليونانية.

أكثر ما يميّز معظم المستحضرات اليونانية هي احتوائها على الزيوت وبشكل خاص زيت الزيتون، ليكون هذا المكوّن سرّ من أسرار المرأة اليونانية. هذه الزيوت تعمل على ترطيب البشرة والشعر، محاربة التجاعيد وتقوية الخصلات.
كذلك، تتميّز منتجات العناية بالبشرة وتلك منتجات العناية بالشعر بالمكوّنات الطبيعية مثل الألوفيرا والشاي الأخضر والفيتامين ه على حد سواء.

منتجات العناية بالبشرة من ماركات يونانية

منظف الوجه OLIVALOE Face Cleansing Milk

المرأة اليونانية العناية بالبشرة منتجات يونانيةيحتوي غسول الوجه من أوليفالوي على زيت الزيتون العضوي، الألوفيرا، الشاي الأخضر والفيتامين ه، ما يساعد في تنظيف البشرة من العمق والتخلّص من كل الأوساخ العالقة. هذا الأمر يعيد الحيوية إلى الوجه من جديد ويمنحه نضارة لا مثيل لها.

كريم الوجه HERBOLIVE Anti Wrinkle Argan Face Cream

المرأة اليونانية العناية بالبشرة منتجات يونانيةيحتوي هذا الكريم من هيرباأوليف على زيت الأركان، زيت الزيتون، زبدة الشيا والفيتامين ه، ما يساعد في تغذية البشرة من العمق. إضافة إلى ذلك، تعمل هذه العناصر على زيادة إنتاج الكولاجين ممّا يخفّف من التجاعيد.

سيروم FRESH LINE Hydrating Face Serum

المرأة اليونانية العناية بالبشرة منتجات يونانيةيساعد هذا السيروم من فريش لاين إعادة توازن درجة الحموضة لبشرة صحية وشابة وذلك بفضل احتوائه على الطحالب. كما أنه غني بالأرز وزيت فول الصويا العضوي، ما يساهم في ترطيب البشرةوحمايتها من عوامل التلوّث.

واقي شمس FREZYDERM Sun Screen Cream-To-Powder Spf 50

المرأة اليونانية العناية بالبشرة منتجات يونانيةيعمل واقي الشمس من فريزديرم على حماية البشرة من أشعة الشمس التي قد تضرّ بخلايا الجلد مع مرور الوقت. كما أنه يساعد في ترطيب البشرة من العمق ومنع جفافها.

كريم المرطب BIOSELECT Complete All Day Moisture Cream with UV Protection

المرأة اليونانية العناية بالبشرة منتجات يونانيةيحتوي كريم المرطب من بيوسيليكت على زيت الزيتون العضوي الذي يرطب البشرة من العمق، كما أنه غني بحمض الهيالورونيك الذي يحفّز إنتاج الكولجين لوجه شاب.

منتجات العناية بالشعر من ماركات يونانية

شامبو KORRES Natural Almond and Linseed Shampoo

المرأة اليونانية العناية بالشعر منتجات يونانيةيعمل شامبو كوريس على حماية شعركِ من التلف ومنع تكسّر خصلاته، وذلك بفضل احتوائه على مستخلصات نباتية.

بلسم APIVITA Holistic Hair Care Mini Gentle Daily Conditioner

المرأة اليونانية العناية بالشعر منتجات يونانيةيساعد بلسم من أبيفيتا في ترطيب شعركِ وحمايته من الأضرار الناجمة عن مستحضرات العناية بالشعر. كما يعمل هذا المنتج على تنعيم الخصلات.

ماسك الشعر APHRODITE Color Protect & Repair Hair Mask

المرأة اليونانية العناية بالشعر منتجات يونانيةيحتوي ماسك أفروديت على زيت الكاميليا وزيت الأركان، ما يساعد في حماية الشعر المصبوغ من التلف والمحافظة على لونه وضمان عدم بهتانه.

كريم الشعر MACROVITA Red Grape Hair Care Hair Forming Cream

المرأة اليونانية العناية بالشعر منتجات يونانيةيساعد كريم ماكروفيتا على منح الشعر كثافة لا مثيل لها من دون أن يترك آثار دهنية.

منتجات المكياج من ماركات يونانية

فاونديشن ERRE DUE Neverending Foundation 16 HRS

المرأة اليونانية مستحضرات مكياج منتجات يونانية

يعمل هذا الفاونديشن من إيري دو على تغطية شوائب البشرة، كما أنه يدوم طيلة 16 ساعة.

كونسيلر KORESS Wild Rose Concealer WRC1

المرأة اليونانية مستحضرات مكياج منتجات يونانية

يساعد هذا الكونسيلر من كوريس على تغطية الهالات السوداء والبقع الناتجة عن الشمس بشكل كامل.

ماسكارا RADIANT Twist Extreme Curl & Volume Mascara Travel Size

المرأة اليونانية مستحضرات مكياج منتجات يونانية

تمنح هذه الماسكارا من راديينت رموش كثيفة وطويلة من أوّل طبقة، من دون الحاجة إلى تطبيق طبقة أخرى.

ملمّع شفاه DOS Cosmetics Collagen Maximizer Lip Gloss

منتجات جمالية من مختلف الماركات اليونانية لبشرة شابة وشعر قوييحتوي ملمّع الشفاه من دوس كوزميتيك على الكولاجين وحمض الهيالورونيك، ما يمنحكِ شفتين ممتلئتين في ثوان.