close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لماذا مزيل المكياج من مجموعة MicellAIR Rose Water NIVEA هو أفضل من أي ماء ميسيلار آخر؟

لماذا مزيل المكياج من مجموعة MicellAIR Rose Water NIVEA هو أفضل من أي ماء ميسيلار آخر؟

من دون لف ومن دون دوران، مزيل المكياج الذي عليكِ استخدامه من الآن فصاعداً هو واحد لا غير: MicellAIR Skin Breathe Micellar Rose Water With Oil من Nivea.

هو باختصار بديل لأكثر من مستحضر، يناسب كلّ أنواع البشرة من دون استثناء: لا يزيل المكياج فحسب، بل هو أشبه بغسول للوجه وتونر في الوقت عينه.

مزيل المكياج من Nivea يعمل بتكنولوجيا مياه ميسيلار وللمرة الأولى بتوليفة ترتكز على ماء الورد. هذا المستحضر يزيل المكياج حتّى المضاد للماء، كما ينظّف البشرة من دون أن يترك أي أثر دهنيّ موحّداً لونها تماماً كما تتمّنين: بشرة نضرة، نقية ومشرقة.

هل النقاط أعلاه تعني أنّ مزيل المكياج NIVEA MicellAIR Skin Breathe Micellar Rose Water With Oil هو أفضل من مستحضرات مياه ميسيلار العادية الأخرى؟ الإجابة بسيطة للغاية: نعم وألف نعم!

لماذا؟ لأنّ مياه ميسيلار من نيفيا تحتوي على ماء الورد. هذا المكوّن الطبيعيّ يجعل من مزيل المكياج MicellAIR Skin Breathe Micellar Rose Water With Oil مستحضراً متعدّد المنافع والإستخدامات. هو يعمل على:

  • تعديل نسبة حموضة البشرة.
  • تعزيز إنتعاش البشرة.
  • توحيد لون البشرة.
  • تنقية وتنظيف البشرة.
  • منح البشرة رائحة طيّبة.
  • ترطيب البشرة من العمق.

لا تفكّري مرّتين، وسارعي إلى شراء مزيل المكياج MicellAIR Skin Breathe Micellar Rose Water With Oil من Nivea، فهو سيكون حليف روتينكِ الجماليّ بدءً من اليوم. كوني متأكّدة أن ما من ماء ميسيلار آخر سيقوم بهذه الوظائف المتعدّدة التي ذكرناها أعلاه، إذ أن الفضل يعود لماء الورد التي تغمر مياه ميسيلار من Nivea.