close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge La Cure من Sisley Paris لتجديد البشرة في شهر

العناية بالبشرة بشرة سيسلي sisley

نكره الوقت وتداعياته على البشرة! فمع التقدّم في العمر، تترهّل البشرة أكثر وأكثر، تتبخّر طاقتها، وتظهر خطوط التجاعيد. دار Sisley Paris أدركت منذ البداية أن التحدّي يكمن في اكتشاف منتجات تحارب الوقت، وكانت النتيجة كريمات Sisleÿa Global Anti-Âge التي رأت النور في العام 1999 بعد 10 سنوات من الأبحاث العلمية. في 2020، تقدّم الدار علاج شامل Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge La Cure يقف أيضاً في وجه الوقت، سيبهركِ بفعاليّته التي تظهر في شهر واحد على وجهكِ!

العناية بالبشرة بشرة سيسلي sisley

توسّعت دراسات مختبرات الدار الفرنسية المتخصّصة في علم التجميل النباتي، لتبتكر علاجات جديدة تحارب الشيخوخة، فتمّ الوصول إلى اكتشافٍ علميّ كبير حول خلايا البشرة وآليّاتها الحيّة. للبشرة طاقة ذاتية وحيويّة تجعلها قادرة على تجديد نفسها بنفسها تدريجيّاً في كلّ شهر، تسمح هذه الطاقة الحيوية بتصحيح أي خللٍ قد يطال البشرة وبتنظيفها. إنطلاقاً من هذا الاكتشاف، تمّ العمل كي تعيد مجموعة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge La Cure تفعيل الطاقة الحيويّة إلى البشرة وذلك في غضون شهرٍ واحد! وفي تفسيرٍ علمي أعمق، تركّز المجموعة على تفعيل مكوّنات الميتوكوندريا، وهي أجزاء موجودة في خلايا البشرة، تمتصّ الموادّ الغذائية من الطعام الذي نتناوله، تصنع منها طاقة، وتوزّعها على بقيّة الخلايا، كما أن دورها يكمن في إزالة السموم والتخلّص من الأضرار الظاهرة. نذكر أنّ مختبرات Sisley Paris حصلت على جائزة نوبل في الطبّ في العام 2016، لأنها كانت الأولى في اكتشاف قدرة الخلايا البيولوجية المذهلة في تجديد أو تدمير نفسها من خلال الطاقة الحيوية.

العناية بالبشرة بشرة سيسلي sisley

عمليّة تجديد البشرة تستغرق 4 أسابيع، لذا تمّ ابتكار علاج Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge La Cure ليقوم بالعمل نفسه وبالمدّة الزمنيّة نفسها. 4 أسابيع، و4 قوارير تختبئ فيها تركيبات مشبّعة بالطاقة، تدعم البشرة على تجديد خلاياها واستعادة جوهر شبابها. تركيبات مصاغة على أساس مواد طبيعية، مثل مستخلصات أوراق شجرة Gingko Biloba، الفاوانيا، الأكاسيا، نبات Centellaasiatica... هذه فرصتكِ السهلة لتدعي بشرتكِ تولد من جديد!

العناية بالبشرة بشرة سيسلي sisley

العناية بالبشرة بشرة سيسلي sisley

مراحل العناية بالبشرة من خلال مجموعة Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge La Cure

  • الأسبوع الأوّل: إحياء الخلايا الكسولة وتنشيطها لدعم الطاقة الحيوية الطبيعية فيها.
  • الأسبوع الثاني: ديتوكس يخلّص البشرة من السموم والخلايا الميتة.
  • الأسبوع الثالث: تعزيز عمل الخلايا المدافعة في البشرة وخصائصها المضادّة للأكسدة.
  • الأسبوع الرابع: توحيد النتائج لتكون النتيجة النهائيّة، بشرة مشرقة، مرنة وشابة.