تختلف صيحات الحواجب وتتعدّد من موسم إلى آخر، وهي تلعب دور مهم في إنجاح أو فشل إطلالتكِ الجمالية. الحواجب لها التأثير الأكبر في الوجه، بفضل قدرتها على تسليط الضوء على جمال العينين. إن كنتِ تتساءلين ما هي أشكال الحواجب الرائجة هذا الموسم، سنعرضها لكِ في ما يلي.

 شكل الحواجب الرائجة في خريف 2021

1- الحواجب الطبيعية جداً

هذا الموسم، اتركي حواجبكِ على الطبيعة، لا تلمسيها ولا تزيلي الشعيرات الزائدة إلّا إذا استلزم الأمر بين فترة إلى أخرى. اكتفي بتمشيطها إلى الأعلى، كي تبدو مرتّبة وتمتّعي بلوك طبيعيّ وناعم. 

اسيا عاكف
Kaia Gerber

2- الحواجب الشقراء

هذه الخطوة التي كانت تتّبعها بعض النساء لتلوين الحواجب وتصبح أفتح بعض الشيء، أخذت منحى مبالغ به هذا الموسم. يمكنكِ تفتيح الحواجب لتصبح باللّون الأشقر الفاتح جدّاً المائل إلى الأبيض أو تلوينها لتصبح بالتدرّج الأشقر المائل إلى البنيّ لمظهر طبيعيّ أكثر. 

Maisie Williams

3- الحواجب الـGeolift

تقنيّة Geolift ترتكز على ملء الحواجب بشكل طبيعيّ جدّاً من الأمام، على أن تكون نهاية الحاجب على شكل قوس محدّد. برزت هذه الصيحة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً على انستقرام في لوكات النجمات والفاشينيستا.

Kourtney Kardashian
Zendaya 

4- الحواجب المستقيمة

من الآن فصاعداً، احرصي على أن تكون حواجبكِ مستقيمة ومرتفعة عند الأطراف، ليس فقط لأنّ هذا الشكل من الحواجب هو صيحة في خريف 2021، بل لأنّه يرفع العين ويبرزها مسحوبة ومشدودة. 

بلقيس فتحي
سيرين عبد النور
Kendall Jenner

5- الحواجب الرفيعة

صيحة التسعينيّات ترافقنا في كافّة المجالات، حتى في الحواجب! لكلّ صاحبة حواجب رفيعة، هذه الصيحة مثالية لكِ، فلا داعي للبحث عن طرق لتكثيف شعيرات الحواجب بعد اليوم. حتى أننا لاحظنا أن الكثير من النجمات لجأن إلى التخفيف من كثافة حواجبهن. 

Bella Hadid
Jessica Chastain

6- الحواجب الممشطة 

سواء كنتِ تتمتّعين بحواجب كثيفة أم لا، صيحة الحواجب الممشطة ستمنحكِ شعيرات أكثر كثافة ولوك طبيعي وجذّاب في الوقت نفسه! الجئي إلى جل الحواجب أو الصابونة لتمشيط شعيرات الحواجب نحو الأعلى. إن كنتِ تبحثين عن تقنيّة تدوم لفترة طويلة، يمكنكِ تجربة Brow Lamination.

صبا مبارك