close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تجربتي الممتعة مع لوشن وجل استحمام Cherry Blossom من L’Occitane En Provence

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

حصلتُ عليهما كهدية من صديقة مقرّبة، لكن لم أكن أعرف أنّهما سرعان ما سيصبحان من بين المنتجات الأساسية للعناية ببشرة جسمي! عالجا بشرتي الجافة، أعادا النعومة والإشراقة إليها مع تعطيرها في الوقت عينه. تريدين أن تعرفي ما هما؟ هيّا تابعي قراءة السطور أدناه.

جل استحمام Cherry Blossom Bath & Shower Gel ولوشن للجسم Cherry Blossom Shimmered Lotion من L’Occitane En Provence هما المنتجان اللذان زوّدا بشرة جسمي بكلّ الترطيب اللازم. في الصيف والشتاء، أنا لا أستغني عنهما بعد اليوم! فوائدهما تتخطّى ترطيب البشرة ليساهما في تعطير جسمي بأريج منعش لا مثيل له. ليس هذا فحسب، بل غيره الكثير. هيّا تعرّفي بالتفصيل على هذين المنتجين من لوكسيتان ان بروفانس.

جل استحمام Cherry Blossom Bath & Shower Gel من L’Occitane En Provence

جل استحمام لوكسيتان ان بروفانس بشرة جسمجل استحمام لوكسيتان ان بروفانس يحتوي بشكلٍ أساسي على مستخلصات زهرة الكرز أو Cherry Blossom، ما يزوّد البشرة برائحة منعشة توقظ في النفس أجواء ربيعية في كلّ مكان وكلّ زمان. كذلك، السبب الإضافي الذي يجعلني أعشق هذا المنتج، هو أنّه يساهم في ترطيب جسمي للحصول بالتالي على بشرة ناعمة كبشرة الأطفال. من هنا، أستخدم هذا المنتج لتنظيف بشرة جسمي، ترطيبها وتعطيرها في الوقت عينه، ما يساعدني في التغلّب أيضاً على التوتّر والشعور بالتالي بكلّ الراحة.

استثمري أموالكِ بهذا المنتج! أنا أؤكّد لكِ أنّكِ لن تندمي على ذلك.

  • تسوّقي جل استحمام لوكسيتان ان بروفانس على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 189 ريال سعودي أي 50 دولار

  • تسوّقي جل استحمام لوكسيتان ان بروفانس على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 79 درهم إماراتي أي 21 دولار

لوشن للجسم Cherry Blossom Shimmered Lotion من L’Occitane En Provence

لوشن للجسم لوكسيتان ان بروفانس بشرة جسمنعم قد أكون ذكرتُ في السطور أعلاه أن هذا اللوشن يلعب دور مهمّ في ترطيب بشرتي، لكن ما لم أتكلّم عنه بعد هو أنّه يجعلها لامعة وجذّابة! يتميّز هذا المنتج بتركيبته التي تزوّد البشرة بلماعية لا مثيل لها، ما يجعلها متوهّجة ومشرقة. كذلك، وتماماً مثل جل استحمام لوكسيتان ان بروفانس، هذا المستحضر يتّسم برائحة زهرة الكرز المنعشة. لذا يساعد في تعطير جسمي برائحة جميلة وملفتة. أمّا بالنسبة للمكوّن السحري الذي يرطّب البشرة، فهذا اللوشن يحتوي على زبدة الشيا العضوية. هذا العنصر غنيّ بالأحماض الدهنية التي تغذّي البشرة وترطّبها من العمق.

هذا المنتج يستحقّ صرف كلّ دولار لشرائه! هيّا امتلكيه حالاً.

  • تسوّقي لوشن للجسم لوكسيتان ان بروفانس بسعر 33 دولار أي 123 ريال سعودي و121 درهم إماراتي

  • تسوّقي لوشن للجسم لوكسيتان ان بروفانس على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 289 درهم إماراتي أي 78 دولار