close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 مستحضرات ريتينويد لبشرة شابة بفترة قياسية

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

الريتينويد هو من أكثر المكوّنات التي تعمل بشكل سريع جداً لمحاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة. لذا إذا أردت بشرة شابة ومشرقة في فترة قصيرة وبطريقة سهلة، كل ما عليك فعله هو اللجوء إلى المنتجات التي تحتوي أو ترتكز على الريتينويد. المستحضرات الجمالية كثيرة، لذا لنسهّل عليك مهمّة البحث جمعنا لك 10 مستحضرات ترتكز على الريتينويد ستزوّدك ببشرة شابة بفترة قياسية.

ما هي فوائد الريتينويد للبشرة؟

  • الريتينويد هو من المركبات التي تُستخدم في كريمات العناية بالبشرة أكان لمحاربة علامات التقدّم بالسن أو لعلاج الأمراض الجلدية بما فيها الهالات السوداء وحب الشباب. ذلك لاحتواء الريتينويد على نسبة عالية من الفيتامين A .
  • الريتينويد قادر على محاربة تصبّغات الجلد والتقليل من تجاعيد البشرة والنمش بفضل فعالية تركيبته العالية والسريعة.
  • لا يحتاج الريتينويد إلى وقت طويل لكي يمنحكِ النتائج المطلوبة ومفعوله أقوى من الريتينول على البشرة.

10 منتجات ريتينويد

كريم ريتينويد مرطب ADMIRE MY SKIN Retinoid Cream

كريم ريتينويد عناية بالبشرة تجاعيد تسوق امازون Amazonهذا المستحضر الغني بالريتينويد سيخلّصك من التجاعيد، الخطوط الرفيعة وتصبغات الجلد الناتجة عن البثور أو حتى العوامل الخارجية. هذا الكريم هو من المنتجات التي تتميّز بتركيبتها القويّة وفعاليتها العالية بفضل مكوّناته التي تساعد في تهدئة البشرة وتحفيزها على إنتاج الكولاجين في الوقت عينه.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 36 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 29 دولار

زيت ريتينويد REN CLEAN SKINCARE Bio Retinoid Anti Wrinkle Concentrate Oil

كريم ريتينويد عناية بالبشرة تجاعيد تسوق امازون Amazonهذا الزيت الذي يرتكز بتركيبته على الريتينويد يناسب كل أنواع البشرة حتى الدهنية منها. كلّ ما عليك فعله هو تطبيقه مرّة يومياً لتتخلّصي من التجاعيد، الخطوط الرفيعة والتصبغات في أسرع وقت ممكن.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 62 دولار

سيروم ريتينويد SUNDAY RILEY A High-Dose Retinoid Serum

10 مستحضرات ريتينويد لبشرة شابة بفترة قياسيةهذا المنتح هو من المستحضرات التي ستنقذ بشرتك، كونه سيعيد الشباب إليها بفترة قياسية، كونه يرتكز على الريتينويد ويحتوي على الكثير من المكوّنات والفيتامينات المغذية.

تسوّقيه على موقع Harvey Nichols بسعر 138 دولار


كريم ريتينويد ليلي CYBERDERM Retin Erase Nighttime Retinoic Treatment

كريم ريتينويد عناية بالبشرة تجاعيد تسوق امازون Amazonهذا الكريم الغني بالريتينويد يخلق توازن في البشرة من خلال تزويدها بالأوكسيجين وتحريك الدورة الدموية التي تحفّز إنتاج الكولاجين، الأمر الذي يزوّدك ببشرة شابة وصحيّة في فترة زمنية قياسية.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 49 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 69 دولار

كريم ريتينويد RM SKIN Intensive Recovery Cream

كريم ريتينويد عناية بالبشرة تجاعيد تسوق امازون Amazonطبّقي هذا الكريم مرّة واحدة في النهار فقط كونه يعمل بشكل مكثّف، وذلك بفضل تركيبته التي ترتكز على الريتينويد. هو غني بالمكوّنات المغذية للبشرة ويزيد الرطوبة في الجلد بنسبة 150% في أقل من 24 ساعة، بحسب موقع العلامة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 159 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 152 دولار

سيروم ريتينويد OSKIA Retinoid Sleep Serum Level 2

كريم ريتينويد عناية بالبشرة تجاعيد تسوق امازون Amazonيعمل هذا السيروم على إعادة الشباب للبشرة من خلال تجديد الخلايا وتحفيز عملها الأمر الذي يحفّز إنتاج الكولاجين بدوره. بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا المنتج على الفيتامين C الذي يتمتع بفوائد لا تعدّ ولا تحصى على البشرة.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 100 دولار

سيروم ريتينويد THE ORDINARY Granactive Retinoid 2% Emulsion

كريم ريتينويد عناية بالبشرة تجاعيد تسوق امازون AmazonThe Ordinary علامة تجارية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترات الأخيرة وذلك لفعالية منتجاتها العالية. سيروم الريتينويد هو من بين المستحضرات التي لاقت رواجاً كبيراً لديها، كونه يرطّب البشرة، يحارب التجاعيد ويعيد الشباب لوجهك.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 21 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 20 دولار

جل ريتينويد DIFFERIN Adapalene Gel 0.1%

كريم ريتينويد عناية بالبشرة تجاعيد تسوق امازون Amazonهذا الجل الذي يرتكز على الريتينويد يناسب كل أنواع البشرة حتى الحساسة منها. يساعد في التخلص من مشكلة البثور وحب الشباب كما يعمل على معالجة التصبغات الناتجة عنها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 41 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 27 دولار

سيروم ريتينويد HUDSON AND JAMES Organic Retinoid Skin Rescue Serum

كريم ريتينويد عناية بالبشرة تجاعيد تسوق امازون Amazonهذا السيروم الذي يرتكز على الريتينويد، الالوفيرا، الحامض والخيار يساعد في محاربة التجاعيد وترطيب البشرة في الوقت عينه. استفيدي من كل منافعه التي لا تعدّ ولا تحصى وتسوّقيه مباشرةً من موقعنا.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 43 دولار


زيت ريتينويد ليلي VOTARY Intense Night Oil

كريم ريتينويد عناية بالبشرة تجاعيد تسوق امازون Amazonهذا الزيت الذي يناسب كل أنواع البشرة يعمل بشكل مكثّف على معالجة الكثير من المشاكل الجمالية مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة. يحتوي هذا المنتج على زيت ثمرة النفط الذي يساعد في إبراز لمعان ورطوبة البشرة حتى 24 ساعة متواصلة.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 170 دولار