أعلنت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة Paris Hilton عبر حسابها على انستقرام عن خبر زواجها الخميس في 11 نوفمبر 2021. تزوجت باريس هيلتون من رجل الأعمال Carter Reum، وقد ضمّ حفل الزفاف الضخم العديد من المشاهير والنجوم العالميين. أطلّت Paris Hilton بفستان زفاف فخم وساحر أبهرت به الحضور، كما لجأت إلى تغيير إطلالتها خلال حفل الزفاف لعدة مرات. كلّ تفاصيل حفل الزفاف والصور تتابعينها فيما يلي.

كلّ تفاصيل حفل زفاف باريس هيلتون Paris Hilton

طلة باريس هيلتون Paris Hilton خلال حفل زفافها

 بعد أن كانت أعلنت خطوبتها في فبراير الماضي، تزوجت عارضة الأزياء Paris Hilton من رجل الأعمال Carter Reum في حفل فخم أقيم فى قصر جدّها الراحل Barron Hilton. أطلّت العروس باريس هيلتون بفستان زفاف أبيض صمّم خصيصاَ لها من Oscar de la Renta. تمّيز التصميم في القسم العلوي بالقماش الدانتيل الأبيض المزيّن بالورود مع ياقة مغلقة. انسدل الفستان بقماش منفوخ مطرز بالورود الناعمة ليصل حتى الأرض. كما اعتمدت طرحة من التول الأبيض قصيرة من الأمام وتنسدل بتطريزات من الورود الناعمة لتشكل ذيلاً طويلاً. نسّقت Paris Hilton المجوهرات الماسية التي صممت لها خصيصاً خلال حفل خطوبتها من Jean Dousset حفيد Louis Cartier. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة مع غرّة جانبية. 


يذكر أنّه في الحفل الذي تلى الزفاف غيّرت Paris Hilton عدة فساتين حيث اعتمدت على تصميمين من Oscar de la Renta، بالإضافة إلى تصميم من Ghalia Lav.

الحضور في حفل زفاف Paris Hilton

حضر الحفل العديد من المشاهير نذكر منهم Paula Abdul وKyle Richards وBebe Rexha و Emma Roberts و Evan Ross وKim Kardashian وغيرهم.

Nicole Richie و Kim Kardashian خلال حفل زفاف Paris Hilton