close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هند البلوشي تخضع لعملية تجميل في أنفها بعد تعرّضها لحادث سير

هند البلوشي تصغير الانف عمليات تجميل

أثارت الفنانة الكويتية هند البلوشي جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أطلت على متابعيها في مقطع فيديو نشرته على قناتها الخاصة على يوتيوب وهي تضع ضمادة على أنفها.

كشفت هند البلوشي أنها خضعت لعملية تجميل في الأنف، بعد تعرّضها لحادث سير تسبّب بتهشّم أنفها. كما أظهرت هند البلوشي في الفيديو تفاصيل زيارتها للطبيب من أجل إزالة الضمادات عن أنفها وبيّنت شكله النهائي والذي نال إعجابها بعد تعديله.

من جانب آخر، فسّرت هند البلوشي في الفيديو أنها لم ترغب بالإعلان عن الحادث حتى لا تثير قلق جمهورها، وفضّلت الكشف عن تفاصيل العملية بعد الإنتهاء منها.

الفيديو الذي حققّ نسبة مشاهدة عالية على السوشيل ميديا زاد من إنتقادات الجمهور الذي لم يصدّق أن ما حدث سببه حادث السير، حيث شكّك المتابعون في رواية هند البلوشي في إشارة منهم إلى خضوعها لعملية تجميل جديدة. جاءت أغلب تعليقات المتابعين حول كثرة خضوع البلوشي لعمليات تجميل، خاصةً وأنها أجرت أكثر من عملية تجميل في الأنف، أحدها كانت خلال العام الجاري، وأنها استغلت الحادث لتقول أن أنفها تضرّر.
ردّاً على هذه التعليقات، نشرت هند البلوشي عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو ظهرت سيارتها وهي تُنقل إلى التصليح.

هند البلوشي تصغير الانف عمليات تجميل