close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لغة جسد اصالة وطارق العريان تكشف الكثير عن علاقتهما

شكّلت اصالة محور أحاديث الجميع في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب خبر انتشر بكثرة، مفاده انفصالها عن زوجها طارق العريان. النجمة السورية نفت هذا الخبر لعدّة مصادر ناكرةً شائعة انتهاء علاقتها بزوجها. في هذا السياق، قمنا بجولة على صور كل من اصالة وطارق العريان حيث لاحظنا أن هنالك حركة متكرّرة تجمع ما بين الطرفين، وهي تكشف الكثير عن علاقتهما الزوجيّة. ما هي هذه الوضعيّة؟ اكتشفيها أدناه.

في أكثر من إطلالة، لاحظنا أن كل من اصالة وطارق العريان يتّكئان برأيسهما على بعضهما البعض وبخاصةٍ اصالة التي تحاول دائماً الإتّصال الجسدي بزوجها. إلى ماذا تشير هذه الحركة؟

خبراء لغة الجسد يكشفون أن الطرف الذي يضع رأسه بهذه الوضعيّة على رأس الشريك يسعى للكشف للعالم أجمعه أنّه يتشارك العقليّة والمبادئ نفسها مع الطرف الآخر. إضافةً إلى أنّ هذه الوضعيّة تشير إلى أنّ الزوجين متّفقان بشكلٍ لافت. كما أنّها تشدّد على الثقة القويّة التي يتشاركها كل من الطرفين تجاه بعضهما البعض. كذلك، هذه الحركة تكشف أن الطرفين يحرصان على التقرّب أكثر فأكثر من بعضهما البعض، والإتّصال جسديّاً ومعنويّاً. هذا وتشير حركة اتّصال رأسَي الطرفين إلى أن الشريكين متساويين في العلاقة، وما من طرف مسيطر أكثر من الآخر.

من هنا، وضع الرأس بهذه الطريقة هو دليل على أنّ اصالة وزوجها يفكّران بالطريقة نفسها ويتشاركان القرارات عينها سواء في حياتهما العائليّة أو المهنيّة. على ما يبدو أن الثنائي يسعى من خلال هذه الخطوة لأن يبوح للجميع أنه متفاهم ويتشارك العقلية ووجهات النظر عينها. كذلك، هذا التصرّف يشير إلى أن كل من اصالة وطارق العريان يريدان التعبير عن حبّهما أكثر فأكثر تجاه بعضهما البعض، وعن رغبتهما في التقرّب باستمرار من بعضهما.

اصالة طارق العرياناصالة طارق العرياناصالة طارق العرياناصالة طارق العرياناصالة طارق العرياناصالة طارق العرياناصالة طارق العرياناصالة طارق العرياناصالة طارق العرياناصالة طارق العريان