هل ستشارك إليسا في مسلسل لا كاسا دي بابل – الموسم الرابع؟ سؤال يجول حالياً في بال العديد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي. هذه الحيرة سبّبها البوست الذي نشرته النجمة اللبنانيّة على صفحتيها على إنستقرام وتويتر.

نشرت اليسا على صفحتيها الخاصّتين على إنستقرام وتويتر، بوست يتضمّن الهديّة التي تلقّتها من Netflix Mena أي نيتفلكس الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهي تتعلّق بمسلسل لا كاسا دي بابل. أرفقت Elissa هذا المنشور بالتعليق التالي: " أنا جاهزة لأن أكون ضمن فريق البروفيسور. شكراً Netflix Mena وLa Casa De Papel. أكملت: "نيروبي، نحن قادمون لإنقاذكِ. مع كلّ الحب، بيروت." 

هذا التعليق أثار بلبلة وسط روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين أنه إشارة إلى مشاركة النجمة اللبنانيّة في الموسم الرابع من لا كاسا دي بابل، بدور "بيروت". كذلك، ردّ كلّ من الموقع الخاصّ بـLa Casa De Papel وموقع Netflix Mena على بوست اليسا، زاد الشكوك حول مشاركة النجمة اللبنانيّة في مسلسل البروفيسور. موقع لا كاسا دي بابل على تويتر قال: "نحن سعداء ومستعّدون لإنضمامكِ لنا، بيروت"، كما أرفق هذا التعليق بصورة للبروفيسور. على هذا التعليق ردّت اليسا: "اعتبروا أنّي مشاركة به." أمّا موقع نيتفلكس الشرق الأوسط وشمال افريقيا فقال: " نحن في انتظاركِ بيروت، أهلاً وسهلاً بكِ إلى مجموعتنا."

انطلاقاً من هنا وضمن الشائعات المتداولة حول مشاركة اليسا في الموسم الرابع من لا كاسا دي بابل، قمنا بتركيب صور للنجمة اللبنانيّة في لقطات من المسلسل الإسباني. فكيف ستبدو في حال لعبت إحدى الأدوار في مسلسل البروفيسور؟ شاهدي الصور أدناه!

ردّ موقع La Casa De Papelعلى بوست اليسا
ردّ موقع Netflix Mena على بوست اليسا

كيف ستبدو اليسا في حال مشاركتها في مسلسل La Casa De Papel

ردّ