فاجأت الإعلاميّة اللبنانية كارلا حداد معجبيها بخبر زواجها الثاني، بعد أن كانت قد أعلنت عن طلاقها من الإعلامي والممثل طوني أبو جودة في مطلع صيف 2020. في حفل زفافها، اختارت كارلا حداد فستان أنثوي ورومانسي بامتياز، جميل للغاية.

في التفاصيل، نشرت كارلا حداد 3 بوستات مختلفة من حفل زفافها، صورة تجمعها بزوجها وائل قسيس، أخرى كشفت فيها عن باقة الأزهار التي حملتها، والثالثة أظهرت لوكها الجميل والأنيق.

اختارت Carla Haddad فستان زفاف من المصمّمة اللبنانيّة Mariane Bechara صُمّم خصيصاً لها، اتّسم بطابعه الرومانسي والأنثوي. تميّز التصميم بقماش الدانتيل الذي كساه بالكامل، بالإضافة إلى الكشاكش الناعمة التي منحت الإطلالة لمسة مرحة وفخمة. كذلك، لجأت الإعلاميّة اللبنانيّة إلى أكسسوار شعر، أتى على شكل عصبة رأس مرفقة بالشبك. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت كارلا حداد مكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الخفيف، الهايلاتر وأحمر الشفاه الحيادي، كما اختارت تسريحتَي شعر، الأولى هي تسريحة شعر ويفي منسدلة على كتفيها، والثانية أتت على شكل بوني تيل.



يُذكر أن كارلا حداد كانت قد أعلنت عن خبر طلاقها من الإعلامي طوني أبو جودة في مطلع الصيف، في بوست نشرته على صفحتها الخاصّة على انتسقرام، قامت بحذفه فيما بعد. أشارت في البوست إلى التالي: "رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري، بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقا ليا (ابنتهما) الأساس".