close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، تعرفي إلى شبيهات نادين نجيم


"يخلق من الشبه أربعين": مقولة تتردّد على مسامعنا دائماً. هذه العبارة تعني أن هناك نسخة طبق الأصل عنكِ، بمعنى آخر يوجد تشابه كبير بينكما يُصعب التفريق بينكما. هذا المثل ينطبق تماماً على العديد من النجمات وبعض السيّدات، فالشبه بينهنّ كبير جدّاً لدرجة أنّكِ قد لن تلاحظي الفرق بينهنّ. بعض السيّدات قلّدن النجمات سواء من حيث طريقة التصوير، قصّة الشعر أو حتى المكياج. أمّا البعض الآخر فالشبه كان واضحاً من خلال ملامح الوجه من الحواجب إلى العيون وصولاً إلى الشفاه. نادين نجيم من أبرز النجمات اللواتي تضجّ مواقع السوشيل ميديا بين فترة وأخرى بصور لشبيهاتها. ففي الفترة الأخيرة، شغلت شبيهة نادين نجيم، السعودية فاطمة الأناصري، مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته عبر حسابها الخاص على انستغرام، تشبه فيه النجمة اللبنانية بشكل كبير وواضح جداً.

السعوديّة فاطمة الأناصري ليست الشبيهة الوحيدة لنادين نجيم، فشقيقتها أمل الأناصري، هي أيضاً من شبيهات نادين نجيم. هذا الشبه لا يظهر بوضوح في كلّ الصور، لكن لا يمكن إلّا أن نلاحظه في الكثير من المرّات. الشقيقتان فاطمة الأناصري وأمل الأناصري، شغلتا الإعلام سابقاً في العام 2018 في مقابلة تلفزيونية لهما، فخطفا الأنظار بسبب تطابق ملامحهما، وخاصةّ ملامح فاطمة الأناصري، مع النجمة اللبنانية نادين نجيم وفق رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ سواء من ناحية عينيها أو بشرتها السمراء أو نظراتها الثاقبة. في المقابل، رأى قسم كبير من رواد السوشيل ميديا أن فاطمة تعمّدت تقليد النجمة اللبنانية من خلال المكياج والكونتورينغ وعمليات التجميل.

إضافة إلى ذلك، في السنوات الماضية، انشغل أيضاً روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بالمغربية سمرا، التي تشبه بدورها نادين نجيم بشكل كبير. ملامح الوجه، الحواجب، العيون والشفاه كلّها تفاصيل تظهر الشبه بشكل أوضح بينهما.
اللبنانية هبة داغر، هي أيضاً من النساء اللواتي استحوذن على انتباه الجمهور لمدى شبهها بنادين نجيم. هذا الشبه لا يظهر في كلّ الصور لكن لا يمكن عدم ملاحظته في الكثير من الفيديوهات واللقطات.

شاهدي في الفيديو أعلاه صور وفيديوهات شبيهات نادين نجيم.