اليسا في زمن الكورونا تطلق أغنية هنغني كمان وكمان ومشاركة مفاجئة لهيفاء وهبي في الفيديو كليب

في زمن الكورونا، وبينما الأخبار السيئة منتشرة والمشاعر السلبية تسيطر على نفوس الملايين من السكان، قررت الفنانة اليسا أن تطلق أغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان". خطوة أرادتها الفنانة اللبنانيّة رسالة أمل، سعادة وتفاؤل في ظلّ هذه الأجواء ودعوة إلى الاحتفال بالحياة والاستمتاع بكل لحظة.

كعادتها، اليسا السباقة بأفكار أعمال مبتكرة، قررت إصدار فيديو كليب للأغنية بأسلوب غير اعتياديّ، وذلك بالتعاون مع شركة Plastik ورئيسها إيلي رزقالله. يأتي الفيديو كليب على طريقة مكالمة فيديو على تطبيق Zoom، التطبيق الأكثر شعبية في هذه الفترة لإجراء فيديو كول . ترتكز الفكرة على التباعد الاجتماعي الجسدي الذي يدعو الجميع إليه للوقاية من فيروس كورونا، وفي الوقت عينه على التقارب الاجتماعي النفسي الذي من شأنه رفع معنويات العالم وتخطّي هذه الأزمة براحة وفرح. تطلّ اليسا بأسلوب بسيط وناعم جداً، كما حال جميع السكان اللذين يلزمون منازلهم، مرتدية بيجاما زهريّة من La Perla.

يجدر الإشارة إلى أن الميزانية المخصصة للفيديو كليب تمّ التبرّع بها من قبل إليسا وفريق العمل للجمعيات الخيرية.

هيفاء وهبي: مفاجأة فيديو كليب اليسا "هنغني كمان وكمان"

تدور أحداث فيديو كليب أغنية "هنغني كمان وكمان" حول لقاء اليسا لعدد من أصدقائها الحقيقيين في مكالمة فيديو ضمن أجواء مرحة، ومن بينهم خبير التجميل بسام فتوح. أما المفاجأة الكبيرة فهي ظهور الفنانة هيفاء وهبي بين أصدقاء إليسا التي تجري المكالمة معهم. خطوة ملفتة تؤكد على صداقة الفنانتين اللبنانيتين وعلى الأجواء الوديّة بينهما.

هذا وكانت هيفاء وهبي قد أعلنت من يومين على تويتر أنّها استمعت إلى أغنية "هنغني كمان وكمان" وأعجبت بها كثيراً: "إليسا بعتتلي غنيتها الجديدة، من امبارح ما وقفت اسمعها ، بتعقد، هنغني كمان وكمان،وهنرقص عالأحزان". وردّت عليها إليسا: "I Love Love You".

معجبو اليسا يشاركون في فيديو كليب أغنية "هنغني كمان وكمان"

بخطوة ملفتة، قررت إليسا أن تشارك الفانز في فيديو كليب أغنية"هنغني كمان وكمان"، وطلبت من الجميع إرسال مقاطع لهم وهم يغنون الجزء الذي كشفت عنه من الأغنية. تم اختيار عدد من تلك المقاطع وإدراجها في مشاهد من الفيديو كليب.

اليسا تلتزم بالحجر المنزلي

التزمت اليسا بقرار البقاء في المنزل للحجر الصحي والوقاية من فيروس كورونا، وشدّدت بكل الطرق على ضرورة هذه الخطوة. نشرت عدّة مرات صور لها على الإنستقرام تعكس فيها طريقتها لقضاء الوقت في الحجر المنزلي، وهي تتمحور حول الاسترخاء، التمارين الرياضية، والعناية بالذات.



بالفيديو، هكذا تقضي النجمات والبلوغرز يومياتهن في الحجر المنزلي