close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل إطلالات فاليري أبو شقرا بعد الولادة

بعد أو وضعت فاليري أبو شقرا توأميها، بدأت من فترة لأخرى تنشر صوراً تجمعها بزوجها وأخرى مع زوجها وابنتيها. بالصور، ظهرت بلوكات كاجوال وأخرى كاجوال شيك، شاهدي كل طلّاتها بعد الولادة وتفاصيلها في ما يلي.

كل طلّات فاليري أبو شقرا بعد الولادة

طلة فاليري أبو شقرا بفستان أنثوي

كل إطلالات فاليري أبو شقرا بعد الولادةنشرت فاليري أبو شقرا عبر خاصية الستوري على انستقرام صورة لها، حيث تألقت بفستان من ميو ميو Miu Miu جمع بين اللونين الأزرق الفاتح والزهري، كذلك تميّز القسم العلوي بالحبيبات البرّاقة. أكملت إطلالتها بحقيبة يد لامعة، أقراط وساعة.

طلة فاليري أبو شقرا مع بناتها

كل إطلالات فاليري أبو شقرا بعد الولادةنشرت فاليري أبو شقرا عبر موقعها الرسمي على انستقرام، تجمعها بابنتيها وتظهر كم كبرتا.

طلة فاليري أبو شقرا بتنورة وبليزر

كل إطلالات فاليري أبو شقرا بعد الولادةاختارت فاليري أبو شقرا لحفل ديور Dior الذي أقيم في قطر، تنورة اتّسمت بالطيات العريضة ذات الألوان المتعددة ونسّقتها مع بليزر باللون الأسود وصندل أسود كعب صغير. أكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الأسود من ديور ومجوهرات.

طلة فاليري أبو شقرا بتنورة وكروب توب

فاليري ابو شقرا Valerie Abou chacraنشرت فاليري أبو شقرا صورة على موقعها الرسمي على انستقرام، تألقت بها بتصميم ارتكز على تنورة ميدي وكروب توب باللون الأبيض.

طلة فاليري أبو شقرا بفستان أسود

كل إطلالات فاليري أبو شقرا بعد الولادةكل إطلالات فاليري أبو شقرا بعد الولادةشاركت فاليري أبو شقرا متابعيها على انستقرام، صورتين لإطلالتها خلال حفل لوريال باريس L'Oréal Paris في معرض اكسبو دبي 2020، التي اهتمّ بها منسّق الأزياء سيدريك حدّاد. اختارت لهذه المناسبة، فستان ميدي باللون الأسود من 16Arlington اتّسم بالياقة على شكل X وبالريش عند الأكمام. أكملت إطلالتها بصندل أسود كعب عالٍ، أقراط ناعمة، عقد وخاتم. من الناحية الجمالية، لجأت فاليري أبو شقرا إلى تسريحة نصف الرفعة مع مكياج ناعم من تطبيق خبير المكياج فادي قطايا.

طلة فاليري أبو شقرا بجينز وتوب

كل إطلالات فاليري أبو شقرا بعد الولادة أطلّت فاليري أبو شقرا مع زوجها وابنتيها حديثتي الولادة في صورة عفويّة، اعتمدت لوك كاجوال، إرتكز على جينز فضفاض، تيشرت أسود وصندل.

طلة فاليري أبو شقرا الثانية بفستان أخضر

كل إطلالات فاليري أبو شقرا بعد الولادة نشرت فاليري أبو شقرا عبر صفحتها على انستقرام، صورة لها مع زوجها أثناء الإحتفال بعيد ميلاده. تألقت بفستان فضفاض باللون الأخضر، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج ناعم جداً.

طلة فاليري أبو شقرا الأولى بعد الولادة

كل إطلالات فاليري أبو شقرا بعد الولادة شاركت فاليري أبو شقرا متابعيها صورة مفعمة بالحب والدفىء عبر موقعها الرسمي على انستقرام، من غرفة نوم بناتها. أطلت بثياب النوم حاملة ابنتيها.